بناء الشخصيات فقط في لعبة Devil May Cry 5 استغرق اكثر من الوقت الازم لانتاج فيلم سينمائي كامل..

عودة لعبة Devil May Cry 5 بعد انقطاع دام سنوات قد تكون المفاجأة الاكبر التي قدمتها لنا كابكوم خلال معرض E3 هذا العام و لا ينكر احد ان اللعبة ستقدم جودة رسومات مميزة ترقى الى كبرى العاب هذا الجيل و لكن ما السر وراء ذلك, هذا ما سيخبرنا به ميتشيتيرو اوكابي منتج اللعبة خلال مقابلة خاصة اجريت معه مؤخرا.

ميتشيتيرو قال ان بناء الشخصيات فقط في اللعبة قد استغرق وقت اكثر من الوقت المستغرق في انتاج فيلم سينمائي حقيقي و ياتي ذلك لسبب استخدام تقنيات عالية الجودة من اجل تصميم هذه الشخصيات و عمل مسح لممثلين حقيقين و التقاط حركاتهم, ليس هذا فحسب بل ايضا تم عمل مسح كامل لملابس الشخصيات لتاتي محاكية للواقعية باكبر قدر ممكن.

و اضاف ميتشيتيرو انهم بحثوا حول العالم عن تقنين و مصممين و ممثلين من اجل العمل على تصاميم الشخصيات و اضاف ان شركات انتاج الالعاب اصبحت الان تستخدم قوة الجرافكس كوسيلة قوية للترويج لالعابهم.

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس من العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock