تسريب يكشف عن عودة قنابل الاعصار و آلات الاستنساخ الى لعبة فورتنايت قريبا..

تعتبر لعبة فورتنايت واحدة من الالعاب الرائدة و المستمرة في الجيل الحالي لمنصات المنزلية, و مع ظهور اللعبة بالشكل الجديد في موسمها العاشر الذي جعلها من الاكثر الالعاب لعبا من قبل اللاعبين, و ما زال كل جديد و سابق يتوافد للعبة و اليوم احدث التسريبات ترجح عودة عتاد احبها جمهور اللعبة.

التسريبات اتت من مسرب اخبار خاص بلعبة فورتنايت يدعى Spedicey1, حيث اكد ان بعض العتاد التي يحبها اللاعبون و التي اختفت من اللعبة منذ مدة ستعود في قادم تحديثات اللعبة كما نشاهد ادناه.

كما نشاهد ادناه عودة بعض “المستهلكات” التي تندرج اسفلها القنابل و غيرها, الات الاستنساخ هي الاخرى ستعود للعبة, اخيرا فخاخ جديدة قادمة ايضا للعبة تدعى Cage و Surprise Party, كما يشاع ايضا بأن هناك تحديث ضخم يخص اعياد الكريسماس سيقوم بجلب ازياء مميزة للعبة.

نذكر بأن لعبة فورتنايت متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و ايضا هناك نسخة مخصصة منها على منصات الهواتف الذكية بنوعيها, و قبل ان نطلب رأيكم ادناه في قسم التعليقات بخصوص التسريب اعلاه ننوه بأن مطورها مؤخرا قام برفع قضية اخرى تتعلق بلاعب اخر قام بتسريب محتويات الموسم العاشر قبل صدوره و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock