شركة Blizzard تثير غضب جمهورها بعد الكشف عن لعبة Diablo Immortal و تجبر على حذف بعض التعليقات..

كشفت شركة Blizzard قبل عدة ايام عن جزء جديد للعبة Diablo تحت اسم Diablo Immortal خلال حدث خاص حيث كان الجمهور متشوق قبل الكشف عن اللعبة الجديدة و لكن الصدمة جائت عندما تم الاعلان عن اللعبة لهواتف الذكية فقط.

الاعلان عن اللعبة للهواتف المحمولة اثار غضب الجمهور الذي لم يتردد في مهاجمة شركة Blizzard و ايضا ظهور الانتقادات الحادة التي وصلت الى حد الشتم عبر المنتديات الخاصة بالشركة الامر الذي اجبرها على حذف بعض التعليقات خصوصا تلك التي تواجدت في قسم التعليقات الخاص بفيديو الكشف عن اللعبة.

من ناحية اخرى تحدث مارك كيرن منتج لعبة Diablo 2 و الذي كان يعمل في السابق مع شركة Blizzard عن بعض التفاصيل حول سبب هذا الانقلاب من الجمهور على الشركة و اوضح مارك ان Blizzard لم تعد تفهم جمهورها على حد قوله و اضاف ان الشركة تحتاج الى التقرب اكثر الى هذا الجمهور و الاستماع اليه و معرفة مطالبه.

ايضا قال مارك انه كان من المفترض على Blizzard ان تلمح او تشوق للعبة على الاجهزة الاخرى بجانب الكشف عن نسخة الهواتف الذكية و كان عليها ان تتعلم من شركة Bethesda التي كشفت عن لعبة The Elder Scrolls: Blades للهواتف الذكية خلال معرض E3 2018 و لكن في نفس الوقت شوقتنا لعدة مشاريع اخرى لباقي المنصات مثل Elder Scrolls VI و Starfield.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى