سوني : عملية التطوير الخاصة بلعبة The Last Of Us 2 تسير على ما يرام..

لعبة The Last Of Us Part 2, تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق في العام المقبل على أقل تقدير, لا تزال اللعبة غامضة و يوجد حولها الكثير من علامات الاستفهام عن قصتها و طبيعة الشخصيات الخاصة بها و غيرها الكثير, لكن و بعد معرض E3 انقطعت أخبار اللعبة بشكل غامض مثير مما دفع البعض إلى التساؤل أكثر و الهجوم على موقع الشركة الخاص بالمتابعين.

حيث كانت اغلب الأسئلة عن موعد الصدور المتوقع و ما إلى ذلك, لكن القائمين على الموقع طمأنوا المعجبين بأن عملية التطوير تسير على ما يرام و وجب الذكر بالتصريح الذي صدر عن المخرج الإبداعي للعبة نيل دروكمان عندما قال في شهر ديسمبر من العام الماضي أن عملية التطوير الخاصة باللعبة قد انتهت بنسبة 60%, هذا التصريح كما قلنا كان في العام الماضي اما الان و بعد مرور عام كامل على هذا التصريح اعتقد بأن عملية التطوير الخاصة باللعبة قد شارفت على الانتهاء و أصبح من الشبه المؤكد أن نراها العام القادم, توقعاتكم..!

حتى الان لم تحصل لعبة The Last Of Us Part 2 على تاريخ اطلاق و لكن من المرجح ان يتم اطلاقها خلال العام القادم 2019 و قد يتم اطلاق نسخة خاصة لجهاز البلايستيشن 5 حسب بعض التوقعات من بعض المحللين.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock