تروي بيكر يؤكد انتهاء تسجيل المشاهد الخاصة بشخصيته في لعبة Death Stranding و يصفها بانها غريبة..

رغم العروض التي شاهدنها للعبة Death Stranding طوال السنوات الماضية الا اننا لم نتمكن حتى الان من فهم مغزى اللعبة و الهدف منها و في كل عرض يصدر لها يزداد الامر غموضا و هذا حال من يتتبع العاب كوجيما و اليوم مؤدي الادوار تروي بيكر الذي سيتولى دور “الرجل ذو القناع الذهبي” اراد ان يعطينا بعض التفاصيل الجديدة عن اللعبة و لكن مرة اخرى ما قاله هو كلام عام و لا يعطينا اي استنتاجات جديدة.

تروي تحدث عن تمكنه من التقاط بعض المشاهد الخاصة باللعبة خلال الايام الماضية و هناك بعض المشاهد التي تشارك فيها مع نورمان ريداس الذي سيتولى دور شخصية “سام” بطل اللعبة و وصف “نورمان” بانه شخص يمتلك الكثير من المواهب و قد وضع الكثير من خبراته في تأدية دوره في اللعبة بينما وصف اللعبة بانها ستكون ضخمة و غريبة في نفس الوقت و لكن قال ان من يعرف كوجيما يعرف كيف تكون العابه كبيرة و مملوئة بالغموض و الغرابة.

ايضا تحدث تروي عن اسلوب كوجيما في تقديم العابه و قال ان كل شيء موجود مسجل داخل عقلة و لا يكتب شيء على الورق و عندما يحدثنا عن ادوارنا يتحدث من راسه مباشرة و لا يطلع على اي معلومات مسجلة, ان اللعبة موجودة داخل دماغة من اكثر من عامين و لكن اذا اردتم ان تعرفوا شيء اسئلوة و سوف يجيبكم و لكن كل ما استطيع ان اصف به اللعبة انها غريبة و غامضة و ضخمة, هكذا قال تروي عن كوجيما و لعبته.

ايضا اكد تروي بانه انهى تسجيل كل المشاهد الخاصة بدوره في اللعبة و كذلك الامر مع نورمان ريداس و لكن غير متأكد ما اذا كان هناك المزيد من الادوار التي ستحتاج منهما العودة مرة اخرى لتسجيل المزيد من المشاهد.

يبدو اننا سنبقى رهن هذا الغموض و الحيرة الى حين تجربة اللعبة التي لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد و لكن الترجيحات تشير الى انها ستكون ضمن اجندة العاب العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button