تروي بيكر يؤكد انتهاء تسجيل المشاهد الخاصة بشخصيته في لعبة Death Stranding و يصفها بانها غريبة..

رغم العروض التي شاهدنها للعبة Death Stranding طوال السنوات الماضية الا اننا لم نتمكن حتى الان من فهم مغزى اللعبة و الهدف منها و في كل عرض يصدر لها يزداد الامر غموضا و هذا حال من يتتبع العاب كوجيما و اليوم مؤدي الادوار تروي بيكر الذي سيتولى دور “الرجل ذو القناع الذهبي” اراد ان يعطينا بعض التفاصيل الجديدة عن اللعبة و لكن مرة اخرى ما قاله هو كلام عام و لا يعطينا اي استنتاجات جديدة.

تروي تحدث عن تمكنه من التقاط بعض المشاهد الخاصة باللعبة خلال الايام الماضية و هناك بعض المشاهد التي تشارك فيها مع نورمان ريداس الذي سيتولى دور شخصية “سام” بطل اللعبة و وصف “نورمان” بانه شخص يمتلك الكثير من المواهب و قد وضع الكثير من خبراته في تأدية دوره في اللعبة بينما وصف اللعبة بانها ستكون ضخمة و غريبة في نفس الوقت و لكن قال ان من يعرف كوجيما يعرف كيف تكون العابه كبيرة و مملوئة بالغموض و الغرابة.

ايضا تحدث تروي عن اسلوب كوجيما في تقديم العابه و قال ان كل شيء موجود مسجل داخل عقلة و لا يكتب شيء على الورق و عندما يحدثنا عن ادوارنا يتحدث من راسه مباشرة و لا يطلع على اي معلومات مسجلة, ان اللعبة موجودة داخل دماغة من اكثر من عامين و لكن اذا اردتم ان تعرفوا شيء اسئلوة و سوف يجيبكم و لكن كل ما استطيع ان اصف به اللعبة انها غريبة و غامضة و ضخمة, هكذا قال تروي عن كوجيما و لعبته.

ايضا اكد تروي بانه انهى تسجيل كل المشاهد الخاصة بدوره في اللعبة و كذلك الامر مع نورمان ريداس و لكن غير متأكد ما اذا كان هناك المزيد من الادوار التي ستحتاج منهما العودة مرة اخرى لتسجيل المزيد من المشاهد.

يبدو اننا سنبقى رهن هذا الغموض و الحيرة الى حين تجربة اللعبة التي لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد و لكن الترجيحات تشير الى انها ستكون ضمن اجندة العاب العام القادم 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock