مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 في اسبوعها الاول تتخطى مبيعات الجزء الاول خلال 8 سنوات و GTA5 تكسر حاجز الـ 100 مليون..

لعبة Red Dead Redemption 2 اصبحت متوفرة للجميع والان جاء وقت كسر الارقام القياسية التي كنا نتوقع ان نراها خلال الايام التي ستتبع اطلاق اللعبة و اليوم شركة Take-Two تشاركنا اولى هذه الارقام.

Take-Two اعلنت خلال جلسات المستثمرين الخاصة بالربع الثاني للسنة المالية 2018-2019 بان مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 قد تخطت حاجز الت 17 مليون نسخة حول العالم في اسبوعها الاول في الاسواق و بهذا الرقم تكون اللعبة قد تفوقت على مبيعات الجزء الاول خلال السنوات الثمانية الماضية بفارق 8 مليون نسخة.

ايضا في نفس الجلسة تم الاعلان عن تخطي مبيعات لعبة GTA5 حاجز الـ 100 مليون نسخة حول العالم بعد ان كانت على مشارف هذا الرقم نهاية الربع الاول للسنة المالية الحالية.

اما فيما يخص طور الاونلاين Red Dead Online الذي من المفترض ان يتوفر بنسخة البيتا لكل من يملك اللعبة في الوقت الحالي فقد قال ستروز زيلنيك بانه لن يتم اطلاقه قبل نهاية هذا الشهر و ايضا و للمرة الثانية يعود ستروز ليؤكد ان روكستار و Take-Two ستستمران في دعم لعبة GTA Online حتى بعد اطلاق طور الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و ستكون هناك خطة للاستمرار في تقديم محتوى جديد و متنوع خلال الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock