الغاء كل المحتوى الاضافي القادم للعبة Final Fantasy 15 و مخرج اللعبة يستقيل..

يبدو ان الربع الثاني لشركة سكوير انكس سيشهد خسائر متعددة سواء في الاموال او في القدرات البشرية المميزة في استيديوهاته فعلى الصعيد المادي فقد شهدت الشركة خسائر كبيرة خلال الربع المنصرم للسنة المالية 2018 و ذلك بسبب ضخ اكثر من 30 مليون دولار لانشاء شركة جديدة تابعة لها تحت اسم Luminous Productions.

شركة Luminous Productions ستكون مسؤولة خلال في الفترة القادمة عن تطوير عناوين من الدرجة الاولى “AAA” مخصصة للنشر حول العالم حسب تصريحات شركة سكوير انكس و لكن من اجل اعطاء هذه الشركة القوة المطلوبة فقد تم تحريك الكثير من المطورين الذين يعملون على عدة عناوين حالية للعمل في استيديوهاتها و البدء في مشاريع جديدة لم يكشف عنها حتى الان من بينهم فريق االتطوير الذي عمل على لعبة Final Fantasy 15 و اضافاتها التي تم الغائها بالكامل مؤخرا.

هذا على الصعيد التجاري اما خسائر الشركة من حيث الموارد البشرية فقد اعلن مخرج لعبة Final Fantasy 15 هاجيمي تاباتا استقالته من منصبه و مغادرته الشركة بشكل كامل دون توضيح الظروف الحقيقية لهذه الخطوة الجريئة منه رغم وجود فرصة افضل و امكانيات اكبر في حال نقلة الى الشركة الجديدة و لكن يبدو ان خطوة الغاء كل المحتوى الاضافي الذي كان من المفترض له ان يصدر للعبة Final Fantasy 15 في المستقبل دفعه الى الاستقالة و مغادرة الشركة.

حتى الان لم تصدر اي تصريحات رسمية من شركة سكوير انكس او هاجيمي و نتوقع ان يكون هناك بيان توضيحي من احد الطرفين خلال الساعات القادم و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock