تسريب حزمة خاصة بلعبة PUBG + بلايسيتشن 4 سيتم الكشف عنها قريبا..

كثرت التسريبات التي ظهرت مؤخرا تتحدث عن قدوم لعبة الباتل رويال PUBG الى جهاز البلايستيشن 4 و معظمها رجح ان تيم اطلاق اللعبة على جهاز سوني قبل نهاية هذا العام بالتزامن مع انتهاء الحصرية المؤقته للعبة على جهاز الاكسبوكس وان و التي انطلقت في نوفمبر الماضي.

اليوم تسريب جديد حدث من خلال صفحة البلايستيشن الرسمية على الانترنت في هونكونج الصينية هذه المرة و التي اظهرت حزمة خاصة تجمع اللعبة مع جهاز البلايستيشن 4 مع بعض الخصائص المميزات الحصرية مثل اشتراك في خدمة البلس لمدة سنة كاملة مع الحصول على زي Yukata لتخصيص الشخصية.

صفحة الحزمة تم حذفها في الوقت الرهن و لكن بعض المصادر تمكنت من التقاط صورة للشاشة تظهر تفاصيل الحزمة التي ستتوفر للطلب بشكل محدود في الفترة ما بين 14 نوفمبر الى 6 ديسمبر و يمكنك مشاهدة تفاصيل الحزمة في الصورة بالاسفل.

PUBG 2

لا دخان بلا نار و جميع هذه التسريبات لا تأتي من فراغ و لم يبقى امامنا الان سوى انتظار الاعلان الرسمي عن نسخة البلايستيشن 4 ربما خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock