تسريب حزمة خاصة بلعبة PUBG + بلايسيتشن 4 سيتم الكشف عنها قريبا..

كثرت التسريبات التي ظهرت مؤخرا تتحدث عن قدوم لعبة الباتل رويال PUBG الى جهاز البلايستيشن 4 و معظمها رجح ان تيم اطلاق اللعبة على جهاز سوني قبل نهاية هذا العام بالتزامن مع انتهاء الحصرية المؤقته للعبة على جهاز الاكسبوكس وان و التي انطلقت في نوفمبر الماضي.

اليوم تسريب جديد حدث من خلال صفحة البلايستيشن الرسمية على الانترنت في هونكونج الصينية هذه المرة و التي اظهرت حزمة خاصة تجمع اللعبة مع جهاز البلايستيشن 4 مع بعض الخصائص المميزات الحصرية مثل اشتراك في خدمة البلس لمدة سنة كاملة مع الحصول على زي Yukata لتخصيص الشخصية.

صفحة الحزمة تم حذفها في الوقت الرهن و لكن بعض المصادر تمكنت من التقاط صورة للشاشة تظهر تفاصيل الحزمة التي ستتوفر للطلب بشكل محدود في الفترة ما بين 14 نوفمبر الى 6 ديسمبر و يمكنك مشاهدة تفاصيل الحزمة في الصورة بالاسفل.

PUBG 2

لا دخان بلا نار و جميع هذه التسريبات لا تأتي من فراغ و لم يبقى امامنا الان سوى انتظار الاعلان الرسمي عن نسخة البلايستيشن 4 ربما خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button