مصدر موثوق: لعبة PUBG ستصدر على البلايستيشن 4 في شهر ديسمبر القادم..

تحديث: موقع Eurogamer يؤكد حصوله على معلومات تؤكد على اطلاق لعبة PUBG على البلايستيشن 4 في شهر ديسمبر القادم و لكن حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد و قد يتم الكشف عن ذلك خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

الموضوع الاصلي..

الثلاثاء 6 نوفمبر، 2018:- ظهر اليوم دليل جديد قد يثبت ان لعبة PUBG قادمة الى البلايستيشن 4 و قد لا ننتظر طويلا حتى يتم الاعلان عنها حسب ما جاء في هذه المشاركة عبر موقع ResetEra و التي تحتوي على بعض المعلومات التي قد تشير الى ان اللعبة قادمة قريبا الى جهاز البلايستيشن 4.

هذه المشاركة تمت عبر موقع PSN Profiles منذ الشهر الماضي ولكن ربما لم يعرها احد اي اهتمام كونها كانت مجرد رد على احد المشاكات الاساسية في المنتدى و لكن ما احتوته من معلومات قد تكون بمثابة تأكيد على ان نسخة البلايستيشن 4 جاهزة للاطلاق و قد يتم الكشف عنها في وقت قريب.

حسب ما جاء في المشاركة فقد تمكن احد المستخدمين من العثور على ملفات اللعبة في قاعة البيانات الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 و قد تم الكشف عن صورتين للعبة داخل هذه الملفات و التان ترونهما بالاسفل بجانب وجود الشيفرا الخاصة بنسخة المتجر الاوروبي و الامريكي مما يعني ان اللعبة قد تم رفعها بالفعل على سيرفرات سوني و جاهزة للاطلاق.

[​IMG]

[​IMG]

فيما يخص موعد الاطلاق فهذه البيانات التي تم الكشف عنها لم تظهر اي تلميحة عنه و لكن هناك توقعات قوية بان يتم اطلاق اللعبة في شهر ديسمبر (12) القادم حيث ستكون حينها اكملت اللعبة عام كامل منذ اطلاق نسخة Preview على الاكسبوكس وان و بالتالي تكون الحصرية المؤقته التي اعلن عنها العام الماضي قد انتهت.

قد يتم الكشف عن نسخة البلايستيشن 4 خلال حفل توزيع جوائز العاب السنة الذي سيتم في شهر ديسمبر القادم و ربما قبل ذلك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock