استعراض جديد للعبة Devil May Cry 5 يوضح لنا لاول مرة طور “The Void” و المزيد عن اللعبة..

تمتلك كابكوم شراكة خاصة مع شركة مايكروسوفت للتسويق للعبة Devil May Cry 5 و بالطبع اللعبة كانت متواجدة الليلة الماضية في حدث X018 و لكن العرض الذي شاهدناه و ستشاهدونه بالاسفل سيكون مختلفة كونه يحتوي على مشاهد من خلف الكواليس يتحدث فيه منتج اللعبة مات وكر و مخرجها هيدياكي اتسونو عن بعض التفاصيل الجديدة و يستعرضون لنا لاول مرة طور The Void و خصائص Devil Breakers المختلفة.

طور The Void سيكون بمثابة طور التدريب لمن يريد ان يختبر قدراته و يتعرف على حركات الكومبو المختلفة و الضرر الناتج عنها على كل شخصية من شخصيات الاعداء و بالطبع سيكون بالامكان استخدام جميع انواع Devil Breakers و اختبار قدراتها المختلفة و مدى تأثيرها على الاعداء.

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس 2019 و سيكون لنا نظرة اعمق على اللعبة خلال حدث The Game Awards 2018 الذي سيعقد في 6 ديسمبر القادم و سيتم الحديث اكثر عن شخصية V الجديدة التي ستنضم الى دانتي و نيرو في اللعبة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button