متجر Itch.io للألعاب المستقلة يصف مجال NFTs بالاحتيال ..

حمى NFTs أو الرموز الغير قابلة للاستبدال أصبحت تؤرق الكثير من اللاعبين حول العالم، وهو مجال غامض يعتمد على البلوكشين بشكل كلي، وبدأت العديد من الشركات والأشخاص كذلك بالتوجه لها في الآونة الأخيرة، إلا أن متجر متجر Itch.io له رأي آخر حول هذا الموضوع.

الناشر الفرنسي Ubisoft لا يزال متمسكاً به من خلال منصة أنشأتها خصيصا لذلك تحمل اسم Ubisoft Quartz، وكذلك شركة Konami اليابانية التي استغلت أحد أبرز عناوينها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للعبة Castlevania من أجل الإعلان عن دعم رموز NFTs.

وكذلك كل من Sega و Square Enix الذين أبدو اهتمام كبير فيها، واعتبروها جزء من مخططاتهم مشاريعهم المستقبلية، ولا ننسى أن شركة كونامي صرحت مؤخراً بأنها بحاجة إلى NFTs من أجل الحفاظ على فنها، على حد تعبيرها.

في ضوء كل ذلك غرد المتجر المطورين المستقلين الشهير Itch.io حين قرأت الكثير من الردود حول قابلية المتجر الرقمي في دخول هذا المجال الذي بدأ يهمين مؤخراً بقوة على صناعة ألعاب الفيديو، وهنا رد المتجر الرقمي بلغة شديدة من خلال تغريدة له أثارت تفاعل كبير وتضمنت الآتي:

لقد سألنا البعض عن موقفنا من NFTs، ان مجال NFTs هو عملية احتيال .

إذا كنت تعتقد أنها مفيدة بشكل قانوني لأي شيء بخلاف استغلال المبدعين والخداع المالي وتدمير الكوكب، فنحن نطلب منك أنت إعادة تقييم اختياراتك في الحياة.

Itch.io

على كل حال، نذكر متابعينا أن العديد من الخبراء والمحللين يرون ان دخول شركات الألعاب في مجال العملات المشفرة و NFTs سيجلب معه بيئة غير آمنة، وسيعود بالنفع فقط بالدرجة الأولى على منشئي المحتوى وشركات الألعاب الذين سيكونون الرابح الأكبر منها نحن غير متأكدون ما اذا كان اللاعب مستفيداً من هذا الأمر أم لا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button