إليكم أندر 10 نسخ خاصة من جهاز بلايستيشن 4 لن يكررها الزمن..

المنصات المنزلية تتميز بشكلها الخارجي و الإنسيابي الرائع, و لكن منذ سنوات و نحن نشهد إصدارات خاصة بمختلف الأجهزة المنزلية بدأت اولا بتغيير اللون و وصلت اليوم إلى رسم أو نقش رسومات معينة تميز الجهاز عن عائلته, اليوم و في هذا المقال سأكتب لكم عن بعض أندر النسخ الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 و التي بدورها لن تتكرر نظرا لقلة عددها في الأسواق أو تكلفة إنتاجها الضخمة, تابعوا معنا الأجهزة العشر أدناه.

Marvel Spider-Man Limited Edition

في المقدمة و متصدر هذه اللائحة النسخة الخاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو و بلايستيشن 4 سلم الحصرية الرائعة Spider-Man, صنفت هذه النسخة بالأجمل نظرا للون المميز و نخص بالذكر هنا لون الذراع و بالتأكيد هي نسخة لن يكررها الزمن و لا حتى الأجيال.

Limited Edition “Days Of Play” Ps4 Slim

حدث Days Of Play الخاص بشركة سوني يحدث مرة كل سنة و ليس بالضرورة أن يتم الاعلان عن نسخ خاصة من أجهزة البلايستيشن في هذا اليوم, لكن في نسخة هذا العام تم الإعلان عن الجميل الذي ترونه في الأعلى و بالتأكيد لن نراه مرة أخرى.

Uncharted 4: A Theif’s End Special Edition Ps4

من أروع العاب هذا الجيل كانت و ما زالت مغامرة نيثان دريك الأحدث و التي تمثلت في الجزء الرابع من سلسلة أنشارتد, و تكريما للسلسة و نهايتها تم إصدار نسخة محدودة جدا من جهاز البلايستيشن 4 العادي و بلون مميز أيضا كما تشاهدون أعلاه.

500M Celebration 2TB Ps4

العضو الأحدث في عائلة النسخ الخاصة من جهاز البلايستيشن 4, تم إصدار هذه النسخة من جهاز البلايستيشن 4 برو لزيادة الإقبال عليه و أيضا احتفالا بوصول مبيعات عائلة البلايستيشن بكل اجيالها إلى 500 مليون وحده مباعة, و ما يميز هذه النسخة عن غيرها هو لونها الذهبي و الكحلي الغامق و أيضا وجود ترميز لكل جهاز حيث تم إطلاق 50 ألف وحده منه فقط.

Metal Gear Solid V Special Edition Ps4

النسخة الخاصة من إحدى أكثر العناوين المحببة لدينا و هي لعبة التخفي و التسلل Metal Gear V حيث تتميز بوجود 3 ألوان في نسخة البلايستيشن 4 و هي اللون الخمري و الأسود و الخط الفاصل و هو الذهبي, اما لون الذراع فحدث و لا حرج بلون فضي مطفي مميز, و بالتأكيد لن تجدوا هذه النسخة في الأسواق بعد الآن.

Final Fantasy 15 Special Edition 1TB Ps4 Pro

النسخة الخاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو للعبة Final Fantasy 15 مميزة بحق و عن جدارة أيضا, اما السبب فيعود إلى نقش القمر بحذافيره على الواجهة العلوية للجهاز و رقم 15 باللغة الرومانية و اللون الذهبي, و بالتأكيد هذه النسخة عند صدورها كانت و ما زالت نادرة الوجود حتى في الأسواق العالمية الكبرى.

20th Anniversary Special Edition Ps4, ps4 Slim & Ps4 Pro

نسخة مميزة بحق و لن تتكرر ربما الا في الجيل المقبل و بعد مرور من 5 إلى 10 سنوات على عمر أجهزة البلايستيشن, كانت هذه النسخة مقتبسة من الجهاز الأول للعائلة من لونه الفضي المميز و لون شعاره في تلك الفترة, و قد أصدرت الشركة نسخا خاصه من جميع انواع الجهاز بمناسبة هذه الذكرى.

Destiny : The Taken King Special Edition Ps4

احتفالا بنجاح اللعبة و لزيادة الترويج أكثر لها و للجهاز أطلقت الشركة هذه النسخة الرائعة من جهاز البلايستيشن 4 بنقش مميز لإحدى خرائط اللعبة على الواجهة الأمامية للجهاز و بعلامة هي الأخرى محفورة بشكل متقن باللون الذهبي ناهيكم طبعا عن اسم اللعبة المحفور هو الآخر باللون الذهبي على احد جوانب الجهاز.

God Of War Special Edition PS4 Pro

هذه النسخة و بالنسبة لي و برأيي الشخصي المتواضع تعتبر هي الأفضل و الاروع و الاحلى على الإطلاق لجهاز البلايستيشن 4 برو خاصة بلعبة God Of War, يكفيكم النظر إليها فقط و لرسوماتها الجميلة و لك أن تتخيل اللون الأزرق المنبعث منها يا عزيزي عندما تكون موصولة بالكهرباء…لا تعلييييييق…😍.

Call Of Duty : Black Ops3 Limited Edition Ps4

أخيرا و ليس آخرا, النسخة الخاصة من جهاز البلايستيشن 4 العادي للعبة Call Of Duty : Black Ops 3, تمعن معي عزيزي المعلومات التالية, في فترة صدور هذه النسخة لم يكن للبلايستيشن 4 سلم و البرو وجود و كانت تعتبر من أروع النسخ حتى أن اللاعبين من جميع الإنماء طالبوا الشركة بزيادة الإنتاج من النسخة لأنها احتوت على مساحة تخزين 1 تيرا بايت و نقش لشعار اللعبة بلون برتقالي فاقع مميز, اما الذراع الخاصة بهذه النسخة للأمانة تعتبر الأروع على الإطلاق.

كانت هذه أعزائي هي أفضل و أغلى 10 نسخ خاصة من جهاز البلايستيشن 4 بجميع أنواعه و أندرها أيضا, و لكن السؤال لك عزيزي القارئ هل امتلكت اي من هذه النسخ المميزة, فاذا كانت اجابتك نعم هل تستطيع مشاركتنا بصورة لجهازك في قسم التعليقات بالاسفل؟!

ترقبونا في مقال آخر يتحدث عن أروع النسخ و أندرها للإكس بوكس وان بجميع أنواعه, دمتم في حفظ الله و رعايته..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button