شاهد العرض الاول للعبة الرعب النفسي النرويجية Draugen مع المزيد من التفاصيل المثيرة..

حصلنا اخيرا على العرض الاول للعبة المغامرة و الرعب النفسي Draugen المقدمة من استيديو Red Thread Games بعد ان تم الاعلان عنها لاول مرة منذ 4 سنوات مضت و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها منذ ذلك الوقت.

و حسب وصف اللعبة الذي جاء عبر صفحتها الخاصة على منصة Steam فسوف تدور احداثها في العام 1923 و ستلعب دور شخصية تدعى “إدوارد تشارلز هاردن”, المسافر الأمريكي الذي جاء إلى النرويج للعثور على شقيقته المفقودة و لكنك لن تكون وحدك في هذه المغامرة حيث سترافقك في طريقة فتاة تدعى “ليسي” و هي شابة جميلة, مستقلة و غامضة، و سيتوجب عليكما استكشاف هذا الموقع الساحلي الخلاب الذي يقع بين الجبال في الريف النرويجي خلال بحثك عن شقيقة إدوارد و كشف الظلمة التي تقع تحت هذا السطح الخلاب.

ايضا حسب الوصف فسوف يتمكن اللاعب من التفاعل و التواصل مع “ليسي” بنظام الحوارات الواقعية و الديناميكية و ايضا عالم اللعبة سيتغير مع تغيرات المناخ و كذلك سيكون لتغيرات في نفسية ادوارد بطل اللعبة اثر على اسلوب اللعب.

[URIS id=31386]

لعبة Draugen ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button