الاخبار

شركات تحليل تؤكد ان البلايستيشن 5 و Xbox SX سيصدران بنفس السعر..

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس, حتى هذه اللحظة اصبحنا نعلم بعض القدرات الخاصة بكليهما حتى ان البعض بدأ بتحليلاته الخاصة التي تؤكد قوة جهاز على اخر.

يبقى السؤال الاهم و الذي يبادر و سيبادر عقول جميع اللاعبين و هو كيف ستكون اسعار كلا من جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سيرياس اكس, خاصة بعدما تم الكشف عن قدرات الاخير الجبارة, قامت شركتي التحليل IHS Market و Katan Games بالإجابة على هذا السؤال بحسب تحاليل معينة قامتا بها.

شركة IHS Market اخبرت موقع Games Industry ان الاجهزة المقبلة من المنصات المنزلية ستكون متساوية في السعر تقريبا عند الاطلاق, و اكدت ان سعر الجهازين سيكون اعلى من جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان عندما تم اطلاقها في عام 2013.

اما شركة Katan Games فقد اخبرت الموقع ذاته الكلام نفسه الصادر من الشركة الاولى و لكن شركة KG كانت اكثر وضوحا حيث رجحت ان سعر اطلاق الاجهزة المقبلة سيكون 500 دولار امريكي تقريبا..!

و اكملت الشركة حديثها و تصريحها بأن الجهازين لن يكونا متشابهين في السعر بل ايضا في القدرات, و توقعت اطلاق جهاز البلايستيشن في ار 2 كما توقعت ايضا بأن كلا من مايكروسوفت و سوني ستكتفيان بجهاز واحد في الجيل بأكمله بدلا من اطلاق نسخ “برو” مثلا كما حدث في الجيل الحالي او نسخ “X” ايضا.

بالنظر الى صناعة العاب الفيديو فإنها تنمو بسرعة فائقة عاما بعد عام لذلك اصبح من المهم جدا للاعب معرفة سعر الاجهزة و الالعاب التي ستصدر عليها, حتى موعد الكشف عن اسعار الاجهزة القادمة, مرة اخرى من مرات عديدة سابقة نعيد سؤالنا لكم ما هي توقعاتكم لأسعار اجهزة الجيل المقبل..!؟

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock