تسريبات: استيديوهات Luminous Productions تعمل على مشروع ضخم حصري للبلايستيشن 5..

قامت سكوير انكس مؤخرا ببناء شركة جديدة تحت اسم Luminous Productions و التي ستتولى تحت مظلتها تطوير العديد من العناوين من الدرجة الاولى “AAA” خلال الفترة القادمة و قامت ايضا بازاحة و نقل جميع المطورين في استيديوهاتها المختلفة للعمل تحت مظلة هذه الشركة العملاقة من بينهم مطوري لعبة Final Fantasy 15 التي شهدنا خروج مخرجها المخضرم هاجيمي تاباتا ايضا.

لكن ما هي المشاريع الكبيرة التي ستعمل عليها استيديوهات هذه الشركة الكبيرة هذا ما لا نعلمة و لكن لابد ما ان تجد التسريبات طريقها الى الانترنت في النهاية و هذا ما حدث من خلال الملف التعريفي للمطور توموهيرو توكورو مصمم 3D في استيديوهات Luminous Productions عبر موقع LinkedIn و الذي اظهر لنا انه يعمل على مشروع كبير مخصص لجهاز البلايستيشن 5 لم يكشف عنه حتى الان بجانب مشروع لعبة اخر مخصص للهواتف المحمولة في الصين.

توموهيرو قام فيما بعد بازالة ملفة و تغيره و لكن لحسن الحظ تمكن بعض المتابعين من التقاط صورة شاشة للملف التعريفي الخاص به و نشرة عبر الانترنت و يمكنكم القاء نظرة عليه بالاسفل.

luminous productions aaa ps5 title

ما يؤكد ذلك ايضا هو ما ظهر في الملفات التعريفية لبعض المطورين الذين يعملون في Luminous Productions رغم انها لم تذكر البلايستيشن 5 الا انها اشارت الى وجود هذا المشروع الذي يقبع تحت التطوير في الوقت الحالي بجانب عدة مشاريع اخرى.

قد يكون الوقت مبكر للكشف عن هذا المشروع خصوصا ان اجهزة الجيل القادم مازالت لم يعلن عنها بعد و لكن بكل تأكيد نسخة المطورين اصبحت متاحة و يمكنهم العمل على مشاريعهم القادمة على هذه المنصات التي قد تتوفر للعامة اما نهاية العام القادم او مطلع عام 2020 كما تشير التوقعات.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock