تحديث جديد قادم الى لعبة Fortnite, اليكم موعد تعطل سيرفرات و صدور التحديث

على ما يبدو ان لعبة Fortnite ستحصل على تحديث ضخم هذا الاسبوع رغم ان اللعبة قد حصلت على تحديث كان صغير نوعا ما الاسبوع الماضي الا ان تحديث هذا الاسبوع سيجلب لنا المحتوى و التعديلات المرتقبة للعبة.

التحديث الجديد كما هو معلن سيتوفر للجميع غدا الاربعاء 5 يونيو و نتوقع ان تتعطل السيرفرات لعدة ساعات في الفترة ما بين الساعة 11 و الساعة 1 ظهرا بتوقيت مكة حيث سيتوفر بعد ذلك المحتوى الجديد للجميع و الذي سيكون على النحو التالي:

محتوى Storm Flip

نحن نعلم أن Epic تضيف عناصر جديدة إلى لعبة Fortnite بشكل اسبوعي غالبا ما يتم الإعلان عنها عبر تحديثات شريط  الأخبار الموجود في داخل اللعبة قبل انطلاق المحتوى مباشرة.

في تحديث الأسبوع الماضي اشار شريط الاخبار إلى سلاح Burst SMG و اليوم أعلنت الشريط الإخباري داخل اللعبة عن محتوى يدعى Storm Flip سيأتي قريبا حيث جاء في الوصف الذي قدمته Epic هو “أطلق العاصفة أو قم بترويضها.. الخيار لك!”

لا نعرف ما يعنيه هذا حتى الآن و لكن يبدو انه سلاح ذو قدرات كبيرة او شيء من هذا القبيل، في كل الاحوال نحن على يقين من أننا سنعرف المزيد عنه عندما يتم اصدار التحديث و الكشف تفاصيله غدا..

اضعاف قوة سلاح Boom Bow

ايضا من الاشياء الجديدة التي ستأتي ضمن تحديث غدا هو اضعاف قوة سلاح القوس Boom Bow الذي اشتكى منه الكثير من اللاعبين بسبب قوته المفرطة و حسب تصريحات المطورين عبر موقع Reddit ان هذا السلاح قد لاقى شهرة كبيرة بين اللاعبين و ذلك بسبب قوته المفرطة و مداه البعيد و سنعمل من خلال التحديث 9.20 على تقليل هذا الضرر و جعله فعال على مدى اقل.

اصلاح مشاكل تقنية

ايضا سيعمل التحديث الجديد 9.20 على اصلاح بعض المشاكل التقنية و Bugs في اللعبة مثل مشكلة موت اللاعبين خلال استخدام الة البيع vending machine بحيث لا يمكنهم استخدامها من جديد و العديد من المشاكل التقنية الاخرى التي سيكشف عنها غدا بعد اطلاق التحديث.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button