بعد انسحاب سوني, مايكروسوفت تؤكد تواجدها في معرض E3 2019 في حركة أشبه بالتحدي..

سوني فاجأت الجميع عندما اعلنت انها لن تتواجد في معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو من العام القادم حيث يعد المعرض من اضخم معارض السنة الذي تتواجد فيه كبرى شركات تطوير الالعاب و لكن في المقابل و بعد وقت قصير من اعلان سوني ياتي اعلان مايكروسوفت بتأكيد تواجدها في المعرض القادم.

هذا الاعلان جاء من خلال حساب رئيس قسم اكسبوكس فل سبينسر الذي اقتبس تغريدة نشرها حساب E3 الرسمي على تويتر و شوقنا فيها سبينسر للكثير من الاعلانات المميزة التي سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت في المعرض.

سبينسر لم يوضح ما هي هذه الاعلانات و لكن هل تنتهز مايكروسوفت فرصة غياب خصمها اللذوذ و تعلن عن جهاز الجيل الجديد اكسبوكس سكارليت و تسرق الاضواء قبل سوني؟؟!! خطوة متوقعة خصوصا ان المجال اصبح مفتوح امامها و هناك الكثير من التوقعات من بعض المحللين الذين يرجحون ان تستبق مايكروسوفت سوني في الكشف عن جهازها الجديد للجيل القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button