أحد ممثلي الأصوات يلمح عن جزء جديد من سلسلة Mortal Kombat سيكشف عنه في حفل لعبة العام GOTY 2018..

حفل لعبة العام أو كما يقال بالاختصار GOTY على بعد أقل من شهر واحد حتى تبدأ فعالياته, و بالطبع جميعنا يعلم أن مقدم هذا الحفل جيف كيلي قد وعد معجبين بأن نسخة هذا العام من الحفل ستكون مختلفة حيث اننا سنشهد اعلانات قوية منها اعلانات لعتاوين جديدة أو لعناوين تم الإعلان عنها مسبقا, على أية حال قام أحد ممثلي الأصوات و يدعى لالو جارزا بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر باللغة الإسبانية كما تشاهدون أدناه.

و لمن لا يعلم فهذا المؤدي الصوتي قد سبق له العمل على عناوين كثيرة آخرها كان لعبة Dragon Ball Fighters Z, و تغريدته التي نشرها ذكر فيها عتابه المازح على احد مسؤولي الترجمه يسأله فيها عن سبب إزاحة شخصيتين مفضلتين له من لعبة Mortal Kombat XI, مما جعل البعض يتأكد من وجود اللعبة بإعلان كبير في حفل لعبة العام.

من جهته فريق التطوير المسؤول عن السلسلة Neather Realm لم يفضح بعد عن أية معلومات تخص السلسلة لذلك السؤال سيطرح لكم كالعادة, ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock