الاخبار

لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge تحصل على عرض جديد!

سلاحف النينجا هي جزء لا يتجزأ من حياة الكثيرين سواء كنت من حبي ألعاب الفيديو الممتعة المبنية عليهم او المسلسل الكرتوني او الأفلام, الشهر الماضي تفاجئنا بالإعلان عن Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge من Dotemu الذي كان له دور في Streets of Rage 4 و Tribute Games واليوم عادت لنا بعرض جديد.

في حدث نينتندو الخاص بالألعاب المستقلة اليوم Indie World Showcase، تم إستعراض عرض تشويقي جديد لمدة أقل من دقيقة إنما مليء بالحماس والمتعة ونرى من خلاله السلاحف الأربعة المحبوبين، لياندرو ومايكل أنجلو ورافييل ودوناتيلو. في هذا العرض تم استعراض أسلوب اللعب الخاص بالشخصيات الأربعة بالإضافة إلى الموسيقى الآركيدية التي تمتع الأذن. هذا ليس كل شيء، تم الإعلان أيضاً أنّ Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge قادمة إلى نينتندو سويتش!

اللعبة الجديدة مبنية على شخصيات سلاحف النينجا الأصلية عندما صدرت لأول مرة في الثمانينات وستقدم لنا رسومات بفن البيكسل بطريقة جميلية جداًص بالإضافة إلى أسلوب اللعب الكلاسيكي مع آليات حديثة وإمكانية اللعب إلى ما يصل لأربعة أشخاص وطور قصة.

من المخطط أن تصدر Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge في وقتٍ ما من عامنا الحالي على نينتندو سويتش كما قلنا أعلاه بالإضافة إلى الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. انا متشوق جداً لتجربة لعبة القتال هذه خاصةً بالطور التعاوني مع أحد الأصدقاء حيثُ تبدو ممتعة جداً بناءً على كل ما رأيناه إلى حد الآن.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار