الأب الروحي لسلسلة Gears Of War, “كليف بليزنسكي” يؤكد اعتزاله لصناعة و تطوير الألعاب..

خبر شكل صدمة بل أحدث فجوة في قلوب و عشاق محبي سلسلة Gears Of War, في الحقيقة معظمهم قفز فرحا بعد سماع الخبر ألا و هو اعتزال الأب الروحي للسلسلة “كليف بليزنسكي” صناعة و تطوير الألعاب للأبد, أو هكذا أعلن على حسابه الرسمي في تويتر كما ستشاهدون أدناه.

بداية النهاية لهذا المطور كانت عندما اضطر إلى إغلاق الاستوديو الخاص به و الذي يدعى Boss Key Productions, و كما يقول بأن أعضاء هذا الاستوديو قد حصلوا على كامل مستحقاتهم لمدة عامين حتى من بعد إغلاقه للأستوديو داعما انه لم يقبض فلسا واحدا من الأرباح منذ عامين.

حسنا التغريدة لم تكن كافية مما دفع موقع Games Industry لإجراء مقابلة أخيرة معه للتأكد من خبر الاعتزال هذا خاصة و انه لم يوضح الأمر فعليا في السابق, و أجابهم بالقول:

لن أعمل على لعبة أخرى أبدا, انا انتهيت..

الأمر ليس بالهين على هذا المطور لكن يبدو أن السبب أعمق من ذلك بكثير, المثير للدهشة أن العديد من اللاعبين ما زالوا يناشدونه بالعودة لذلك يبدو أن هذا الاعتزال أو الابتعاد سيكون مؤقتا فقط لا غير, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button