تخفيضات Black Friday التي ينتظرها الجميع, تخفيضات اشتراكات البلس عبر متجر البلايستيشن العربي و الامريكي, اليكم جميع العروض..

مازالت حملات تخفيضات Black Friday تتوالى عبر متجر البلايستيشن و بعد طرح العديد من العناوين الضخمة التي صدرت مؤخرا على البلايستيشن 4 بتخفيض يصل الى 60% من قيمتها الاصلية الان ياتي العرض الذي ينتظره الكثير, تخفيضات اشتراكات البلس الشهري و السنوي.

سوني اطلقت تخفيضات على جميع انواع الاشتراكات المخصص للبلس عبر جميع متاجر البلايستيشن و التي سنضعها لكم هنا مع روابط الوصول اليها و تفعيلها حسب الرغبة.

المتجر الاوروبي و العربي

المتجر الامريكي

مازالت الحملات تتوالي و لا تنسى الاطلاع على تخفيضات Black Friday المتوفرة الان عبر المتجر العربي و الامريكي و التي تتضمن عناوين كبيرة مثل God of War و Red Dead 2 و غيرها, اطلع على جميع التخفيضات هنا..

جميع العروض تبدأ يوم الجمعة 16 نوفمبر و تنتهي يوم الاثنين 26 نوفمبر, و في حال كان لديك اشتراك بلس مفعل و شراء احد الاشتراكات الجديدة المخفضة فسوف يتم تمديد المدة الخاصة بك بقدر العرض الذي تم شرائه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button