تخفيضات Black Friday التي ينتظرها الجميع, تخفيضات اشتراكات البلس عبر متجر البلايستيشن العربي و الامريكي, اليكم جميع العروض..

مازالت حملات تخفيضات Black Friday تتوالى عبر متجر البلايستيشن و بعد طرح العديد من العناوين الضخمة التي صدرت مؤخرا على البلايستيشن 4 بتخفيض يصل الى 60% من قيمتها الاصلية الان ياتي العرض الذي ينتظره الكثير, تخفيضات اشتراكات البلس الشهري و السنوي.

سوني اطلقت تخفيضات على جميع انواع الاشتراكات المخصص للبلس عبر جميع متاجر البلايستيشن و التي سنضعها لكم هنا مع روابط الوصول اليها و تفعيلها حسب الرغبة.

المتجر الاوروبي و العربي

المتجر الامريكي

مازالت الحملات تتوالي و لا تنسى الاطلاع على تخفيضات Black Friday المتوفرة الان عبر المتجر العربي و الامريكي و التي تتضمن عناوين كبيرة مثل God of War و Red Dead 2 و غيرها, اطلع على جميع التخفيضات هنا..

جميع العروض تبدأ يوم الجمعة 16 نوفمبر و تنتهي يوم الاثنين 26 نوفمبر, و في حال كان لديك اشتراك بلس مفعل و شراء احد الاشتراكات الجديدة المخفضة فسوف يتم تمديد المدة الخاصة بك بقدر العرض الذي تم شرائه.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock