تحديث نسخة الجيل الجديد للعبة Cyberpunk 2077 بدأ يصل قبل الاعلان الرسمي

يبدو ان تحديث نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 قد بدأ يصل الى بعض المستخدمين حول العالم. هذا ما بدا لنا من خلال احد المشاركات التي ظهرت على منصة تويتر والتي تظهر التحديث الجديد التي وصل للتو.

حسب الاعلامي والمسرب توم هيندرسون فقد تم رصد وصول تحديث يبلغ حجمة 41.6 جيجا لاحد اللاعبين والذي يعتقد انه تحديث نسخة الجيل الجديد للعبة. كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

حسب ملاحظتنا نحن للصورة. فيبدو انها لنسخة الحاسب الشخصي والذي يجعلنا نعتقد ان اللعبة ستحصل على تحديث شامل على جميع المنصات بما فيها الحاسب الشخصي.

Image

في كل الاحوال يستعد استديو سي دي بروجيكت ان يبدأ بث مباشر لحدث خاص تم الاعلان امس دون الكشف عن الهدف منه. ولكن يعتقد انه يخص الاعلان عن نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 وموعد الاطلاق الذي يعتقد انه سيكون في الحال او قريب جداً.

ايضا نتوقع ان يتم الكشف عن موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 التي من المفترض ان تصدر في الربع الثاني من هذا العام 2022.

نذكر ان كل من يمتلك نسخة الجيل الماضي من اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز فسوف يحصل على تحديث تلقائي لنسخة الجيل الجديد. حيث تم التأكيد على ان اللعبة سيتم ترقيتها من الجيل الماضي الى الجيل الجديد بشكل مجاني.

ايضا نتوقع ان نحصل على تفاصيل جديدة حول التحسينات التي ستحصل عليها نسخة الجيل الجديد. بالاضافة الى المحتوى الجديد الذي قد يتوفر مع اصدار اللعبة على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

يمكنكم متابعة البث المباشر من خلال الرابط التالي والذي سينطلق بعد اقل من ساعة من الان ونحن بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button