الاغلاق التام للاجهزة هو نظام العقاب الجديد في لعبة PUBG و القادم قريبا..

توصل PUBG Corp فرض المزيد من القيود على الغشاشين الذين يتبعون اساليب غير قانونية في لعبة PUBG و لكن يبدو ان الامر سيصل الى مرحلة متقدمة من العقاب الدائم و الابدي لهؤلاء الغشاشين و هذا ما جاء في تصريحات المطور من خلال حملة FIX PUBG الاخيرة.

تصريحات المطور اكدت ان نظام مكافحة الغش في اللعبة سيشهد تحديثات جديدة و لكن الان هناك استعدادات و تجهيزات لفرض نظام اغلاق الاجهزة “Hardware Bans” و ليس الحسابات فقط و هذا الامر يتم من خلال استهداف نظام الغش لاجهزة المستخدمين الغشاشين حيث يتم اغلاق MAC Adress الخاص بهذه الاجهزة و بالتالي لن يتمكت المستخدم من عمل حساب جديد و الدخول الى اللعبة مرة اخرى و حتى يتمكن من ذلك عليه شراء جهاز جديد بالكامل.

هذه الخطوة اكد المطور انها جاهزة للتطبيق و قد يتم اتباعها خلال الايام او الاسابيع القادمة و لكن لا نعرف ما هي المعاير التي سيتم اتباعها لاتخاذ قرار اغلاق الاجهزة في حال اكتشاف اتباع المستخدم وسيلة غش ما.

لعبة PUBG متفرة حاليا على الحاسب الشخصي و الاكسبوكس وان و اجهزة ios و اندرويد و ستتوفر على البلايستيشن 4 مطلع الشهر القادم ديسمبر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button