في حادثة غريبة, لاعب غاضب يحطم أحد الفروع الخاصة بمتجر GameStop و السبب لعبة Fallout 76..

عنف ما بعده عنف و السبب لعبة Fallout 76, احد فروع GameStop الشهير يتعرض للتدمير كليا بسبب اللعبة التي ذكرناها سابقا, بدأ الأمر عندما قرر احد الزبائن من اللاعبين أن يقوم بإعادة اللعبة للمتجر على أمل أن يسترجع نقوده التي دفعها مقابل اللعبة ليفاجئ الزبون من رد مدير المتجر بقوله ان البضاعة التي تباع لا ترد و لكن تستبدل, مما دفع الزبون إلى الدخول في موجة من الغضب العارم و باشر في تحطيم كل ما يقف أمامه من بضاعة المتجر, شاهدوا الفيديو أدناه.

و بالطبع بعد انتشار هذا الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي انقسم اللاعبون منهم من انفجر عضبا من هكذا فعل سيء منتقدين الفاعل و الفعل نفسه و منهم من أيد الفعل و العنف بشكل عام.

 

لا ادري ما هي توقعاتكم حول هذا الخبر لكن ما أعلمه هو أن سياسة هذا المتجر المتبعة في عدم إرجاع البضاعة المباعة لبست بالغربية و موجودة في كل بلاد العالم لذلك و من وجهة نظري يعتبر هذا اللاعب أو الزبون مخطئا و بشدة و فعلته هذه لا تمد للروح الرياضية بأي صلة, ما هو رأيكم انتم..!

اقرأ المزيد  إليكم صورة جديدة لخريطة لعبة Cyberpunk 2077 من كتابها الفنّي..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock