في حادثة غريبة, لاعب غاضب يحطم أحد الفروع الخاصة بمتجر GameStop و السبب لعبة Fallout 76..

عنف ما بعده عنف و السبب لعبة Fallout 76, احد فروع GameStop الشهير يتعرض للتدمير كليا بسبب اللعبة التي ذكرناها سابقا, بدأ الأمر عندما قرر احد الزبائن من اللاعبين أن يقوم بإعادة اللعبة للمتجر على أمل أن يسترجع نقوده التي دفعها مقابل اللعبة ليفاجئ الزبون من رد مدير المتجر بقوله ان البضاعة التي تباع لا ترد و لكن تستبدل, مما دفع الزبون إلى الدخول في موجة من الغضب العارم و باشر في تحطيم كل ما يقف أمامه من بضاعة المتجر, شاهدوا الفيديو أدناه.

و بالطبع بعد انتشار هذا الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي انقسم اللاعبون منهم من انفجر عضبا من هكذا فعل سيء منتقدين الفاعل و الفعل نفسه و منهم من أيد الفعل و العنف بشكل عام.

 

لا ادري ما هي توقعاتكم حول هذا الخبر لكن ما أعلمه هو أن سياسة هذا المتجر المتبعة في عدم إرجاع البضاعة المباعة لبست بالغربية و موجودة في كل بلاد العالم لذلك و من وجهة نظري يعتبر هذا اللاعب أو الزبون مخطئا و بشدة و فعلته هذه لا تمد للروح الرياضية بأي صلة, ما هو رأيكم انتم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button