فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 2 | احمرار الجلد وتوسع الاوردة الدموية والدموع, واقعية غير مسبوقة

سوني و نوتي دوغ تضخان الى الانترنت كمية كبيرة من التفاصيل الجديدة حول لعبة The Last of Us Part 2 خلال المرحلة الحالية بهدف الترويج للعبة التي على ما يبدو انها ستقدم قفزة كبيرة في عالم العاب الفيديو خاصة من حيث الرسومات والمؤثرات الخاصة.

مخرج اللعبة نيل دروكمان وعدد من اعضاء فريق التطوير يشاركوننا اليوم في فيديو جديد تفاصيل عملية تطوير اللعبة من ناحية التفاصيل الدقيقة التي تم تطبقها ليس فقط في شخصيات اللعبة الرئيسية بل كل شخصية تظهر في اللعبة منذ البداية حتى النهاية والزيارات الميدانية والاستشارات التي تمت من اجل رسم تصور كامل لعالم اللعبة والاماكن التي ستدور فيها الاحداث.

ما لفت انتباهي هو حديث المطور عن المؤثرات المرتبطة بمشاعر الشخصيات مثل احمرار العين عندما تكون الشخصية تحت ضغط سواء كان ميكانيكي مثل محاولة الخنق او تحت تاثير عاطفي بجانب طريقة نزول الدموع وتفاعلها مع مشاعر الشخصية.

ايضا اشار المطور الى التأثيرات الفيزيائية لجسد الشخصية مثل ظهور الاوردة الدموية التي تتوسع تحت الجلد بطريقة واقعية وهذا سنراه في مشهد الشخصية التي تتعرض للشنق قبل ان يتم انقاذها ايضا احمرار الجلد بعد تأثره بالعوامل الخارجية مثل الضرب او الضغط..الخ وهناك الكثير من التفاصيل الاخرى التي شاركها معنا المطورين من خلال هذا الفيديو الذي يستحق بالفعل المشاهدة.

هذه تفاصيل تكاد تكون غير ملحوظة بالنسبة للكثير وقد لا تلقى اهتمام مطوري العاب الفيديو ولكن استيديو نوتي دوغ قد بلغ في عكس الواقعية على شخصيات العابهم مستوى لم نراه كثيرا في العاب اخرى ويمكنكم معرفة المزيد عن ذلك من خلال الفيديو بالاعلى.

لعبة The Last of Us Part 2 قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 4 يوم 19 يونيو القادم ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باخبار وعروض اللعبة هنــا.

اقرأ ايضا:  لعبة Rocket League صدرت اليوم قبل خمسة أعوام، إليكم بعض الإحصائيات!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock