تسريبات جديدة تكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 5 و العاب الاطلاق..

ظهرت الكثير من التسريبات التي تتحدث عن جهاز بلايستيشن 5 اخرها كانت مواصفات الجهاز التي تحدثنا عنها في عدة تقارير يمكنكم الاطلاع عليها هنا و لكن اليوم مصدر جديد يحدثنا عن اهم الاشياء التي ننتظرها عن الجهاز و هي السعر..

حسب المصدر RuthenicCookie الذي نشر عدة تفاصيل عن الجهاز عبر موقع Reddit قال ان الجهاز متوفر الان مع مطوري الالعاب و حسب وصفه فسوف يكون “وحش” مدعوم بمعالج Ryzen بقوة 8 انوية (core-8) مع بطاقة رسومات معدلة من شركة AMD و ذهب المصدر ليكشف عن سعر الجهاز الذي سيكون 500 دولار اي ما يعادل 1850 ريال سعودي و سيتم طرحة في الاسواق اما في شهر فبراير او مارس من عام 2020.

ايضا المصدر نفسه اشار الى ان كل من لعبة Death Stranding و The Last of Us Part II و Ghost of Tsushima ستكون العاب اطلاق للجهاز حيث ستتوفر نسخة خاصة تدعم قدرات وحش سوني الجديد بجانب نسخة البلايستيشن 4 من هذه الالعاب.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدها من مصدر موثوق و هذا ما قد يحتاج الى الكثير من الوقت خصوصا ان سوني قد الغت حدث PSX الذي كان من المفترض عقده في ديسمبر القادم و ايضا اعلنت انها لن تتواجد في معرض E3 2019 في شهر يونيو القادم و هناك تلميحات حول وجود حدث خاص لشركة سوني سيتم عقده في منتصف العام القادم سيتم خلاله الكشف لاول مرة عن جهاز البلايستيشن 5.

هل ترى سعر الجهاز ان صحت التسريبات مناسب؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock