مبيعات RDR2 في أقل من شهر على اطلاقها تبلغ 3 أضعاف مبيعات الجزء الأول في شهر اطلاقه..

محللى NPD في الولايات المتحدة الأمريكية يكشفون عن أرقام مخيفة رائعة تصب في مصلحة هذه الصناعة, من ضمن هذه الأرقام كانت الكشف عن الألعاب التي تصدرت مبيعات الشهر الفائت و كانت لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 في الصدارة و تلتها لعبة Red Dead Redemption 2.

لكن الإحصائية الكبرى لم تكن في ما ذكرناه سابقا بل فيما سنذكره الآن  و هي أن مبيعات لعبة روكستار الأحدث حاليا و في أقل من مرور شهر على إطلاقها تبلغ ثلاثة أضعاف مبيعات الجزء الأول من اللعبة في شهر إطلاقه, و هذا الأمر برمته كان متوقعا و بشكل ملحوظ حيث أن الشركة قامت بشحن 17 مليون نسخة من اللعبة في الأسبوع الأول من إطلاقها.

و ليس هذا فقط اعزائي, يقول أحد محللى NPD و يدعى مات بسكاتيلا أن مبيعات الجزء الحالي و في أقل من شهر على إطلاقه أيضا تبع ضعفي مبيعات الجزء الأول و أيضا جزء Red Dead Revolver مجتمعة و هذه الإحصائية تعتبر مفزعة بشكل هائل, شاهدوا الاحصائيات الكاملة من هنا.

اما اخيرا, نذكر بأن اللعبة حاليا متاحة في الأسواق على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و هناك اشاعات متفاوتة في إمكانية إطلاق اللعبة لجهاز الحاسب الشخصي العام القادم, السؤال الان هل انهيتم اللعبة..!

 

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button