مطوري Cyberpunk 2077: عالم اللعبة واسع و كل طابق في مباني اللعبة سيحتوي على أنشطة و مهام تفاعلية..

لعبة Cyberpunk 2077, من الألعاب التي يتوقع منها الكثير عندما تصدر و بلا أدنى شك هي من الألعاب المنتظرة العام المقبل أو الذي يليه, و على غير العادة يبدو حساب اللعبة الرسمي على الفيس بوك فعالا بشكل لا يصدق حيث انه يرد على الرسائل الخاصة باللاعبين و يجيب على أسئلتهم و استفساراتهم حول اللعبة.

قام يوم الأمس احد مستخدمي موقع الفيس بوك بسؤال حساب اللعبة الرسمي على نفس الموقع عن حجم عالم اللعبة مقارنة بلعبتهم السابقة The Witcher 3, و الجواب كان كما تشاهدون أدناه.

بشكل مختصر أجاب الفريق بأن اللعبة تحتوي على 6 قطاعات كما أعلنوا في السابق و أنهم لم يقوموا بحساب هذه القطاعات بالأمتار بعد و لكن في المقابل أخبروا السائل أن في مدينة Night City يوجد مباني كثيرة و أطلعوه على حجم هذه المباني بالتفصيل, و سيكون بمقدور اللاعب اكتشاف هذه المباني و البحث فيها كما اجابوا, و أخيرا اخبروه بأن النشاطات التي كانت متوفرة في لعبتهم السابقة سطحية أكثر من المهام التي ستتواجد في لعبتهم القادمة.

الكرة في ملعبكم الان, و بعد هذه الأجوبة على أسئلة المتابعين المهمة ما هي نسبة رضاكم و رغبتكم في الحصول على اللعبة, اخبرونا في قسم التعليقات ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock