هل كنت تعلم أنه يمكنك أن قتل شخصية ميلينا في بداية لعبة Elden Ring؟

بدم بارد!

عادت لعبة السولز الشهيرة Elden Ring الى الواجهة الأساسية في صناعة ألعاب الفيديو بعد الإعلان عن توسعة Shadow of the Erdtree القادمة للعبة خلال هذا العام.

عشاق لعبة Elden Ring على علم تام بأهمية الشخصية الغامضة Melina أو “ميلينا” وهي الفتاة التي تظهر لك في بداية اللعبة وفي الكثير من الأوقات، وهي من تقوم بإهدائك الحصان “تورنت” بعد أن قامت بعقد صفقة معك من أجل رحلتك الطويلة للبحث عن الطريق، واستبدال حاكم The Lands Between وحرق شجرة Erdtree العملاقة.

لعبة Elden Ring معروفة بعالمها الشاسع وبخياراتها اللامحدودة، وفي حال كنت تريد أن تبدأ رحلتك الصعبة بقتل أحد الأشخاص الوحيدين الذين يحاولون مساعدتك، فهناك طريقة سهلة لفعل ذلك، حيث نشر المستخدم jdyhrberg عبر مجتمع اللعبة في reddit طريقة واضحة من أجل القيام بذلك، مستخدماً تعويذات مباشرة تتكون من Fired Deadly Sin و the Blood Flame Weapon قبل أن تظهر ميلينا لتقديم نفسها بشكل رسمي. بالطبع يبدو أن اللاعب قام بإكمال اللعبة لأول مرة حتى استطاع الحصول على هذه التعويذة القوية.

Did you know you can kill Melina at the start of the game? from Eldenring

يجدر بالإشارة الى أنه لا يجب على اللاعبين الخلط بين شخصية “ميلينا” وبين شخصية “مالينيا” لأن الأخيرة تعتبر مرأة وزعيمة قوية معروفو وتظهر في نهاية اللعبة “بشكل اختياري” فلذلك نحن هنا نتكلم عن الشخصية الغير قابلة للعب “ميلينا” والتي تستطيع أيضاً استدعائها في احدى المعارك الضارية من أجل مساعدتك.

في الختام، نذكر متابعينا أن مطور اللعبة FromSoftware أعلن بشكل رسمي وبعد طول انتظار عن توسعة Shadow of the Erdtree القادمة للعبة، وهو خبر سار جداً لعشاق اللعبة حول العالم الذين عبروا عن مدى اعجابهم بالتوجه الجديد في العاب الاستديو، والتجربة الموسعة التي قدمتها Elden Ring. بينما ينتظرون ان يحصلوا على المزيد من هذه التجربة خاصة ان عالم اللعبة مؤهل لذلك ويحمل الكثير من المسارات القصصية الناجحة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button