أحد رسامي استديوهات بلايستيشن يلمح لـ The Last of us Remake

بلايستيشن لديها بعض الألعاب القوية الصادرة هذا العام

لم نسمع حتى الآن بشكل رسمي عن وجود مشروع جديدة من استديو Naughty Dog مخصص لجهاز بلايستيشن 5، ولكن الشائعات القوية تؤكد أن لعبة The Last Of Us Remake يتم العمل عليها في الوقت الحالي.

أثار رسام الرسوم المتحركة الذي يعمل لدى استديو بلايستيشن”Visual Arts” ان بلايستيشن تعمل على عنوان غير معلن عنه سيتم اطلاقه خلال هذا العام 2022. وهذا من خلال سلسلة من التغريدات تم رصدها من قبل المستخدم Okami13.

المستخدم أكد ان روبرت موريسون رسام الألعاب المخضرم الذي عمل مؤخرًا على God of War في استديو Santa Monica، ان بلايستيشن لديها بعض الألعاب القوية الصادرة هذا العام و ألمح كذلك إلى مشروع غير معلن كان يعمل عليه.

https://twitter.com/RobertAnim8er/status/1505005562337058816?t=u6Q_7xVDC2asoi6-R64Sjg&s=19

ووفقًا للسيرة الذاتية للرسام على موقع LinkedIn، يعمل موريسون حاليًا في  استديو بلايستيشن Visual Arts، وهو نفس الاستوديو الذي علمنا بشكل غير رسمي في وقت سابق بأنه يعمل على نسخة جديدة من The Last of Us على جهاز PlayStation 5 ، وهو ما أكدته  تقارير عدة.

العديد من تلك التقارير كانت تشير الى أنه من المحتمل ان يكون المشروع عبارة عن نسخة محسنة او معاد تطويرها للجزء الأول من لعبة البقاء والرعب The last of us على شكل Remake.، وهو ما لاحظه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابه.

الرسام أكد كذلك بأنه كان يعمل على عنوان استغرق فترة زمنية مدتها خمسة سنوات قبل ان يترك سوني، وهو مشروع لم يتم الاعلان عنه بعد. ومع ذلك عاد الرسام الى استديوهات سوني في عام 2021. وليس من الواضح اذا كانت تلك الفترة الزمنية للمشروع متعلقة بمشروعه الحالي في استديو Visual Arts.

نتذكر كيف اكدت عدة تقارير سابقة على رأسها التقرير الصادر من مجلة بلومبيرغ، عن قيام سوني بإعادة إنتاج The Last Of Us والتي هي قيد التطوير لدى Naughty Dog لتتزامن مع المسلسل التلفزيوني القادم على HBO، حيث اشار التقرير الى ان المشروع كان في الأصل قيد التطوير قبل ان يتم تحويل استديو بلايستيشن VA لدور معين في دعم تطوير اللعبة.

ولمعرفة المزيد حول أخبار هذه النسخة من اللعبة بإمكانكم زيارة المواضيع التالية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button