الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على ثلاث ألعاب مجانية من متجر إيبيك على الحاسب!

يوم الخميس قد عادَ لنا وهذا الخميس هو مختلف عن باقي الأسابيع السابقة لأننا أصبحنا على أبواب العيد (كل عام وأنتم بخير جميعاً!). كما دائماً، تقوم شركة إيبيك بتقديم ألعاب مجانية على متجرها على الحاسب الشخصي والأسبوع الماضي حصلنا على لعبة Tacoma و Next Up Hero. هذا الأسبوع، يمكنك الحصول على ثلاث ألعاب مجانية يمكنك التعرف عليها بالأسفل.

في البداية، يمكنك الحصول على لعبة 20XX االتي من قفز وتنقل عبر المنصات. 20XX مليئة بالحركة ويمكنك أن تلعبها برفقة صديق لك. الوصف الرسمي للعبة: اقفز وشق طريقك عبر مستويات دائمة التغير، واجمع القوى الجديدة الرائعة، وقاتل الزعماء الأشداء سعيًا نحو إنقاذ الجنس البشري! يمكنك الحصول على اللعبة من متجر إيبيك عبر الضغط هنا.

اللعبة الثانية هي Superbrothers: Sword & Sworcery EP وهي لعبة مستقلة يجب عليك بها مساعدة راهبة محاربة رحالة في إكمال مهمتها البائسة. اللعبة هي من تطوير استديو Capybara و Superbrothers وتقييماتها معظمها إيجابية على ستيم. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو زيارة الرابط عن طريق الضغط هنا وإضافتها للمكتبة للأبد.

اللعبة الثالثة والأخيرة لهذا الأسبوع هي Barony. في لعبة منظور الشخص الأول هذه، تنتظرك مجموعة من العناصر الغامضة، والفخاخ الوحشية، والوحوش المخادعة. لإضفاتها إلى حسابك، اضغط هنا واضغط على الزر ذو اللون المميز.

هذه هي جميع الألعاب المجانية لهذا الأسبوع، ما رأيكم بالألعاب الثلاث؟ شاركنا برأيك بالأسفل وانتظرنا الخيمس القادم بخبر جديد عن اللعبة المجانية التالية التي ستكون Wilmot’s Warehouse.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى