سوني تخضع لقوة مجتمع اللاعبين و تعيد حساب اللاعب المحجوب بعد اغلاقة بسبب ادعاء معادات اليهود..

تحدثنا في تقرير سابق عن اللاعب المكسيكي انريك بريز الذي تعرض حسابه الخاص على شبكة البلايستيشن للاغلاق التام بسبب استخدامه اسم مستعار مضاد للسامية و اليهود و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الحادثة هنا حيث حاول انريك استعادة الحساب بكل جهوده و لكن كل ما تلقاه من سوني هو رد واحد “قم بعمل حساب جديد”.

انريك قام باللجوء الى السوشيال ميديا و المواقع المتخصصة في اخبار العبا الفيديو من اجل طرح مشكلته حول حسابة الذي يمتلك فيه العاب بمئات الدولارات و لحسن الحظ لاقى انريك تأيد كبير من جمهور اللاعبين حول العالم الذين تضامنوا معة و وقفوا بجانبة الامر الذي جذب سوني بكل جدية للمشكلة و سارعت بفتح حسابه مرة اخرة و بشكل كامل.

خطوة جيدة ان نرى مجتمع اللاعبين حول العالم يتكاتف ضد القرارات المجحفة التي يتم اتخاذها ضد بعض المستخدمين بسبب تعارض في سياسة الاستخدام دون الاخذ بالاعتبار الكثير من المعاير التي قد تحول دون حدوث ذلك و لكن الان لا شيء يقف امام ارادة مجتمع اللاعبين حتى و ان كانت كبرى الشركات العالمية فالكلمة الاخيرة هي لنا و لنا فقط.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock