شركة سوني تغلق حساب احد المستخدمين على شبكة البلايستيشن بسبب الاسائة لليهود..!

مازالت سوني رغم انها لم توفر حتى الان امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID تتبع الاسلوب المتعجرف في حجب حسابات بعض المستخدمين  على شبكة البلايستيشن بسبب ان اسمائهم المستعارة تخالف الشروط الخاصة بالشبكة و اخر ضحاياها هو هذا الشخص الذي يقطن في المكسيك و قد تم اغلاق حسابه بالكامل دون تحذير او تنبيه.

انريك في الثلاثينيات من عمره تفاجئ اليوم ان حسابه الخاص على شبكة البلايستيشن لم يعد موجود و تلقى بريد الكتروني من بلايستيشن تفيد بان حسابه قد تم اغلاقه نهائيا بسبب استخدام “اسم مستخدم” غير مناسب و يتنافى مع سياسة الشبكة المتبعة حيث يستخدم انريك الاسم المستعار Kike_0615.

يذكر ان كلمة Kike تستخدم في اهانة اليهود و التقليل من قيمتهم بين الامم الاخرى و يبدو ان هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع سوني الى اغلاق حساب انريك بشكل نهائي و لكن حسب مشاركة نشرها عبر موقع Reddit قال انريك انه يستخدم هذا الاسم منذ مدة و هو كنية كانت العائلة تناديه بها منذ صغره و لم يقصد اي اهانة لاي شخص كان باختياره هذا الاسم و طالب انريك من شركة سوني اتاحة الفرصة له لتغيره دون ان يفقد حسابه الى الابد.

نتمنى من سوني ان تستمع لانريك و تعطيه فرصة جديدة من اجل تعديل اسمه المستعار بدل ان يفقد حسابه للابد خصوصا ان خدمة تغير PSN ID اصبحت متاحة الان في مرحلة التجربة فهل سيصل صوت انريك اليها؟

تحديث:

  • سوني تخضع لقوة مجتمع اللاعبين و تعيد حساب اللاعب المحجوب بعد اغلاقة بسبب ادعاء معادات اليهود, التفاصيل هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button