سوني تحدث صفحة Horizon Forbidden West على بلايستيشن 4 وتؤكد على الترقية المجانية..

قامت سوني اليوم وفي اطار الاستعدادات لاطلاق لعبة Horizon Forbidden West هذا الشهر، بتحديث صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن 4. لتؤكد انها الطريقة الارخص للحصول على نسخة بلايستيشن 5 من خلال الترقية المجانية.

سعر لعبة Horizon Forbidden West على بلايستيشن 4 يبلغ 69.99 دولار بينما اذا اردت شراء اللعبة من خلال متجر بلايستيشن 5 فستحصل عليها بسعر 79.99 دولار اي بفارق 10 دولارات.

نحن تحدثنا في تقرير سابق عن طريقة لشراء اللعبة بسعر اقل على بلايستيشن 5. ففي حال كنت ترغب في الطلب المسبق للعبة او حتى شرائها عندما تصدر بعد أيام من الآن. فخيارك الافضل هو التوجه الى متجر بلايستيشن 4 وطلبها من هناك.

الان اصبح متجر بلايستيشن يظهر اللعبة بنفس السعر للعبتين حيث يظهر شعار PS5 بجانب PS4 تحت جميع نسخ اللعبة المختلفة. في اشارة الى ان اللعبة قابلة للترقية المجانية على الجيل الجديد كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

أما من سيقوم بطلب النسخة الفيزيائية حين صدور اللعبة فسوف تتيح لك أيضا ترقية نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة بلايستيشن 5. لكن الشيء الوحيد الذي سيختلف هنا انك ستحصل على حاوية نسخة بلايستيشن 4 ذات الشريط الأزرق. بدل حاوية نسخة بلايستيشن 5 ذات الشريط الأبيض وتوفير مبلغ 10$ أيضا.

يذكر ان سوني قد اجبرت لجعل الترقية مجانية بعد ان احدثت جدل كبير بين جمهور اللاعبين حين اعلنت في البداية بأن الترقية ستكون مدفوعة (10 دولارات). حيث اكدت بعد التراجع عن ذلك بأن لعبة Horizon Forbidden West ستكون اخر عناوين بلايستيشن التي تدعم الترقية المجانية.

تحدث صفحة لعبة Horizon Forbidden West على بلايستيشن 4 يأتي في اطار الاستعداد لاطلاق اللعبة الاسبوع القادم.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير الجاري 2022 وستدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل.

انتظروا مراجعتنا للعبة خلال الايام القليلة القادمة وحتى ذلك الحين شاركنا، على اي جهاز تنوي تجربة اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button