فريق التطوير يقطع الشك باليقين و ينهي الجدل, لا وجود للعبة Alien: Isolation 2..

في الأيام الماضية شهدنا موجة غضب عارم تجاه فريق التطوير Creative Assembly على خلفية ترويجهم للعبة مخصصة للهواتف المحمولة من لعبة Alien بدلا من تخصيصهم و ترويجهم لها كلعبة من العاب أجهزة الجيل الحالي المنزلية, و قبل يومين استجاب الفريق لموجة الغضب هذه مبشرا اللاعبين بأنه ما زال هناك الكثير ليعلنوا عنه و بأن الأمور لم تتوقف فقط على الإعلان عن لعبة للهواتف الذكية بل هناك المزيد.

اليوم الفريق يخذل اللاعبين مرة أخرى و يقطع الشك باليقين منهيا جدالا كان قائما ليؤكد بشكل نهائي بأنه لا يوجد لعبة من هذا العنوان مخصصة للأجهزة المنزلية و لا حتى تكملة لقصة لعبة Alien Isolation, أتى هذا التأكيد بعد أن توجه تي كيو جيفرسون رئيس التطوير الخارجى للفريق إلى المسؤولين عن اتخاذ قرار بشأن تطوير لعبة من عدمه.

و بالطبع كان القرار من متخذيه بأن يتم الاكتفاء حاليا بما هو معلن عنه و هي لعبة Alien: Blackout للهواتف الذكية مع عدم ذكر ما إذا سيتم تطوير جزء من اللعبة مخصص للأجهزة المنزلية مستقبلا ام لا, و بهذا الجواب ينهي الفريق جدالا كان مثيرا وصل صداه إلى مرحلة كان من الممكن أن لا يتم إيقافها.

السؤال لكم الان, هل هذا القرار سينهي مسألة غضب اللاعبين برأيكم و هل تكفي لعبة Alien Blackout لإرضاء هؤلاء اللاعبين و إشباع رغباتهم أو بالأحرى اسكاتهم..!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى