تسريبات تظهر وجود طور باتل رويال في لعبة Red Dead Online و لكن باسلوب مختلف..

فيما كشفت روكستار اخيرا عن موعد اطلاق طور الاونلاين Red Dead Online الذي بدأ اليوم لبعض اللاعبين المحظوظين الذين يمتلكون نسخة Ultimate تستعد الان للكشف عن المزيد من التفاصيل التي ستكشف عن اطوار اللعبة و بعض التفاصيل الاخرى و  لا وجود لاي تلميحات او تسريبات تتحدث عن طور الباتل رويال و لكن يبدو ان روكستار تريد ان تقدمه لنا بطريقتها الخاصة.

بعض التسريبات التي جائت من خلال اكواد اللعبة التي حصل عليها بعض المخترقين و التي يمكنك مشاهدة بعضها بالاسفل كشفت عن ان اللعبة ستحتوي على طور باتل رويال مصغر باسلوب مختلف عن العاب الباتل رويال الاخرى, الطور سيطلق عليه اسم Make It Count حيث سيضع اللاعبين في خريطة واسعة سيصغر حجمها تدريجيا مع مرور الوقت تماما كما في العاب الباتل رويال الاخرى و لكن الاختلاف هو انه ستكون الاسلحة محصورة على القوس و السكاكين التي يمكن للاعب القائها من بعد على خصمة و القضاء عليه.

المنافسة ستبدء بعدد من اللاعبين لم يتم الافصاح عنه حتى الان و لكن ستنتهي ببقاء لاعب واحد فقط على قيد الحياة كما هو الحال مع العاب الباتل رويال.

لا ندري ما اذا كانت هناك خطة لتوسيعة مع مرور الوقت ربما لادخال الاسلحة اليه و لكن لا ننسى ان طور الاونلاين سيكون في مرحلة البيتا و هذا يعني اننا سنرى تغيرات و تعديلات مستمر ستطبق عليه مع مرور الوقت.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock