لعبة بلايستيشن المرتقبة Stray تحصل على نافذة اطلاق صيف هذا العام..

استعد للقفز على الجدران وتسلق الحواف في صيف هذا العام


اخيرا حصلت لعبة Stray المرتقبة على نافذة اطلاق رسمية ومؤكدة من قبل شركة سوني حيث ستستهدف فترة اطلاق في صيف هذا العام فما هو الموعد المتوقع..؟

خلال فيديو جديد نشرته احدى صفحات بلايستيشن على موقع تويتر، كشفت الشركة عن اهم ثلاثة عناوين مرتقبة وقادمة من استديوهات مستقلة قادمة في صيف هذا العام من ضمنها لعبة Stray كما نشاهد ادناه.

من ضمن العناوين الاخرى القادمة متابعينا ستكون لعبة Cult Of The Lamb ولعبة We Are OFK وجميعها عناوين قادمة من استديوهات مستقلة ولكنها ليست بقوة وشدة حماس لعبة Stray وادناه سنعرفكم عليها اكثر.

اللعبة تقدم للاعب القدرة على التحكم بقط، بالطبع ستكون مقيد بقدرات القطط مثل قفز والسير على الحواف والجدران وغيرها. سيتمتع هذا القط ايضاً بقدرات اخرى بمساعدة جهاز غريب سيكون موجود فوق ظهره، سيستخدمه اللاعب في حل الالغاز وفتح الابواب وغيرها.

فترة الصيف القادمة لهذا العام التي تستهدفها اللعبة كنافذة اطلاق ستكون في الفترة الواقعة ما بين شهر يونيو (6) القادم الى شهر سبتمبر (9) المقبل، اي انها ستصدر في الربع الثالث من هذا العام.

مؤخراً، قامت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية ومن خلال الحساب الرسمي لها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، بتصنيف لعبة Stray مناسب لعمر 12 فما فوق.

هل تتطلعون لتجربة اللعبة بعد هذا الخبر، خصوصا وان اللعبة قد حصلت قبل ايام على تصنيفها الخاصة بالهئية الاسترالية، توقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى