ARK: Survival Evolved متاحة الآن بشكل مجاني على متجر Steam ولوقت محدود ..

كما نعلم جميعاً، فإن لعبة ARK: Survival Evolved التي صدرت خلال عام 2015، هي لعبة تقمص أدوار، بقاء ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تمتلك اللعبة عالم مفتوح مليء بالغرابة والخيال والحيوانات المفترسة مثل الديناصورات العملاقة بشتى أنواعها تصل الى أكثر من 60 نوع من هذه المخلوقات المخيفة.

لعبة ARK: Survival Evolved ما تزال تمتلك قاعدة شعبية بين الالاف من اللاعبين، وبسبب شهرتها صدرت على جميع الأجهزة المنزلية بلايستيشن واكسبوكس ونينتندو، وكذلك الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر ستيم وايبيك، وصدرت كذلك على الهواتف المحمولة على نظامي اندرويد و iOS، ويبلغ سعرها في العادة 30 دولار.

اليوم أعلن المتجر الرقمي ستيم “Steam” أن لعبة البقاء ARK: Survival Evolved ستتوفر بشكل مجاني، ولمدة يومان فقط، وذلك ابتداءً من اليوم وحتى صباح يوم الأحد المقبل، لذلك في حال لم تحصل على فرصة لعب هذه اللعبة المتميزة والتي تمتلك مجتمع مذهل من اللاعبين، فهي فرصتك الآن من أجل تحميلها وتجربتها.

لعبة ARK: Survival هي واحدة من ألعاب البقاء التي تجد نفسك فيها عالقًا وسط جزيرة غامضة مليئة بالوحوش، فلذلك يجب عليك اتقان طرق وأدوات البقاء على قيد الحياة، استعن بأصدقائك أو اللاعبين الآخرين من أن من أجل أن تصبح متمرساً في التعامل مع تلك المخلوقات الشرسة التي تحيط بك من جميع الأماكن.

هل ستقومون بتجربة اللعبة قبل انتاء العرض؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى