هل ستكشف سوني عن خليفة البلايستيشن فيتا قريبا بعد هذه الصورة المسربة..!

العام المقبل سيكون عاما ختاميا رائعا لهذا الجيل مع انتصار واضح و ملحوظ لشركة سوني على غريمها التقليدي مايكروسوفت, و بما ان العديد من الاستوديوهات تعمل حاليا على مشاريع تخص أجهزة الجيل القادم فمن العادي جدا أن يطال موضوع الجيل القادم الأجهزة الأخرى من الشركات كالجهاز المحمول الجديد و الذي سيكون خليفة البلايستيشن فيتا.

انتشرت على الانترنت صور لما يبدو انها تصاميم اولية لاقراص كارتريدج التي يتم استخدامها لاجهزة الالعاب المحمولة حيث وحسب ما جاء في الصورة المسربة فقد تم تسجيل ملكيتها لشركة سوني و يتم تصميمها من خلال احد الشركات الصينية المختصة في تصميم الاجهزة المحمولة و ملحقاتها.

كما اسلفت هذه الاقراص الصغيرة الحجم يتم استخدامها لالعاب الاجهزة المحمولة كما هو الحال الان مع جهاز نينتيندو سويتش فهل هذا يعني ان سوني تستعد للكشف عن جهاز محمول جديد خلفا للفيتا او ربما يكون جهاز البلايستيشن 5 داعم لهذه الاقراص بشقه المحمول الذي سيشبه جهاز السويتش؟, هناك الكثير من الاحتمالات و ليس امامنا سوى انتظار الاعلان الرسمي او ربما تسريبا اعمق.

التصميم الأولى للجهاز المجهول يظهر شكلا مناسبا جدا لأن يكون جهازا محمولا جديدا للشركة ما هي توقعاتكم و ما هو رأيكم بشأن التصميم الأولى لهذا الجهاز..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button