سوني تكشف عن محور قصة The Last of Us Part II, الانتقام لاجل من؟!

بينما ننتظر خلال لحظات ظهور الانطباعات الاولية للاعلامين الذين تمكنوا من تجربة لعبة The Last of Us Part II مؤخرا قامت سوني بالكشف عن ملخص القصة الخاصة باللعبة عبر متجر بلايستيشن الرسمي و التي قد يجدها البعض حرق لاحداث اللعبة و لكن سوني هي من قامت بنشرها لذلك قد لا يكون الامر بحقيقته كذلك.

حسب ما تم نشره في الوصف فخروج “ايلي” من معسكرة الناجين الامن كان سببه هو الانتقام و فرض العدالة على كل من سلبها الراحة و الامان بين اصدقائها و احبائها بعد ان انتهت مغامرتها الدموية هي و جول مع احداث الجزء الاول و جاء في الوصف التالي:

بعد خمس سنوات من رحلتهم الخطيرة عبر الولايات المتحدة بعد الوباء الذي تسبب في القضاء على البشرية الا القليل منهم، استقر إيلي وجول في مدينة جاكسون بولاية وايومنغ, لقد سمح لهم بالعيش وسط مجتمع مزدهر من الناجين بسلام واستقرار على الرغم من التهديد المستمر للمصابين وغيرهم من الناجيات اليائسين. و لكن حدث عنيف ينهي هذا السلام و الاستقرار تمر به ايلي التي تشرع في رحلة لا هوادة فيها لتحقيق العدالة وإيجاد الخلاص. وهي تتعقب المسؤولين عن ما حدث لها واحد تلو الاخر وتواجه عواقب جسدية وعاطفية مدمرة خلال ذلك.

يمكن ان نقول بان الوصف جاء عام حيث الجميع يعلم ان احداث اللعبة ستدور حول الانتقام و الكراهية و رحلة ايلي ستكون مبنية على ذلك و لكن السؤال الاهم لاجل من ستنتقم هل ستنتقم لاجل صديقتها المقربة “دينا” التي لمح لنا العرض الاخير انها قتلت امام عينها ام ستنتقم من اجل جول الذي تتحدث النظريات انه قتل و ما شاهدناه في العرض الاول و الاخير ما هو الا اطياف تتخيلها ايلي (سنأتي في تقرير مفصل حول هذا الامر في وقت لاحق), هذا الامر سيبقى غامض و لن نعرفه الا عندما نتمكن من تجربة اللعبة عندما تصدر في 21 فبراير (2) من العام القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button