مراجعة | Beat Saber..

من أفضل العاب البلايستيشن VR حتى الآن..

ألعاب الإيقاع, من الالعاب التي اعشقها حد الجنون لأنها تثير حماسي و تجعلني اندمج معها بشكل لا يصدق ابدا, لكن تخيل معي عزيزي اللاعب أن تحصل على لعبة ملئية بكل أنواع الإيقاع و الموسيقى و الحركة و الحماس و الألوان, نعم استطيع ان اقول لكم ان كل ما ذكرته سابقا متواجد في لعبة هي الاحلى و هي الأجمل حتى الآن على البلايستيشن VR  الا و هي لعبة Beat Saber, فما هي هذه اللعبة و هل تستحق التجربة و من ثم الشراء, تابعوا معنا مراجعة و تقييم اللعبة أدناه لنتعرف على اللعبة و نحصل على أجوبة للأسئلة التي قمنا بطرحها..

اللعبة بسيطة جدا و من أروع ما يكون و لا تحتاج منك سوى سرعة البديهة و ردة الفعل و أيضا اللياقة نعم اللياقة و سرعة تحريك الذراعين, اللعبة عديمة القصة و كما قلنا فكرة اللعبة من أبسط ما يكون و كونها لعبة مخصصة للبلايستيشن VR ستحتاج منك امتلاك الذراعين أيضا الخاصة بهذا الاكسسوار.

صورة ذات صلة

سأنتقل مباشرة لأسلوب اللعب الخاص باللعبة و اشرح لكم فكرتها بشكل مبسط, سهل و خفيف, فكرة اللعبة تدور حول تقطيع المكعبات باتجاهات و شروط معينة مع تنوع هائل في الموسيقى و الاغاني و التدرج الرائع في إيقاع اللعبة و التحديات المصاحبة لها في وجه اللاعب.

ستكون لك حرية اختيار المراحل مع الاغاني او الموسيقى الخاصة بها و ستبدأ المرحلة عادي اعتيادي بسيط مع عداد ليسجل ارقامك في التقطيع و عدد المرات التي لا تخطئ فيها في تقطيع هذه المكعبات و كلما تقدمت أكثر في المرحلة و صمدت أكثر كلما واجهت مختلف العقبات التي تحد بينك و بين تقطيع المكعبات, باختصار شديد تحتاج و بشدة إلى المهارة “الجيمرية” في هذه اللعبة ان صح التعبير.

نتيجة بحث الصور عن ‪Beat Saber‬‏

بالنسبة للعبة تابعة للبلايستيشن VR تعتبر فيها الرسومات مقبولة و جميلة رائعة و تصميمات المكعبات و العقبات و حتى المراحل في منتهى الروعة و الدقة, و الأهم من ذلك أنها مريحة للعينين و لا تشعرك بالدوار الناتج عن هكذا نوع من الألعاب خصوصا مع تنوع الألعاب و سرعة مرورها و تغيرها أمامك.

اما الاصوات فحدث و لا حرج عزيزي اللاعب و القارئ, الاغاني و الموسيقى حماسية و معروفة و شائعة بين الجميع و الأهم من ذلك أنها في مكانها الصحيح و ليست عشوائية و في بعض الأحيان مضحكة بشكل مفرط و كل هذه الأمور تقودنا في النهاية إلى ما يسمى المتعة.

الإيجابيات

  • لعبة حيوية مليئة بالحركة و الإثارة.
  • موسيقى خيالية و في مكانها الصحيح.
  • الألوان الزاهية في اللعبة صممت بشكل ممتاز بحيث لا تزعج العينين.
  • المراحل منوعة و فيها الكثير من التحديات.

السلبيات

  • وجود بعض الأخطاء التقنية في اللعبة.
  • في مرحلة ما سيشعر اللاعب بالملل الشديد.
  • وجوب البقاء في وضع الوقوف للعب اللعبة و لا تستطيع لعبها في وضع الجلوس.

التقيم النهائي

اسلوب اللعب - 8.5
الرسومات - 8
الاصوات - 9

8.5

جيدة جدا

لعبة Beat Saber من أروع العاب البلايستيشن VR هذا العام, لعبة حيوية مليئة بالتحدي و الإثارة, زاهية الألوان و ممتعة باختصار شديد هي و بلا أدنى شك ملكة ألعاب الإيقاع و بلا أي منازع.

تقييم المستخدمون: 3.6 ( 1 أصوات)

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button