بلايستيشن 4عروض و تخفيضاتموضوع مميز

تخفيضات متجر بلايستيشن: افضل 10 عناوين مخفضة بسعر مميز على PS4..

اطلقت سوني العديد م حملات التخفيض عبر متجر بلايستيشن خلال الفترة الماضية اخرها كانت حملة تتضن اكثر من 500 عنوان مختلف صدرت على البلايستيشن 4 سواء بشكل حصري او من شركات طرف ثالث.

هنا في هذا التقرير وكالعادة سنضعكم على افضل 10 عروض تخفيض يمكنك الحصول عليها من خلال حملات التخفيض المتاحة عبر المتجر الامريكي.

A PLAGUE TALE: INNOCENCE

واحدة من افضل العناوين التي صدرت خلال العام الماضي و اكثر العناوين التي لم تحصل على فرصتها, اللعبة تقدم قصة سردية رائعة واسلوب لعب جدا ممتع تدور احداثها في فترة تفشي الامراض خاصة مرض الطاعون في فرنسا و تتبع اللعبة قصة اميسيا واخيها هوجو الذان يحاولان الهروب بحثا عن الحياة الامنة في عالم انتشرت فيه الاوبئة و الاستبداد, مغامرة مثيرة مملوئة بالتحديات و الالغاز بجانب قصة ممتعة كافية لتجعلك تتمسك باللعبة الى اخر لحظة.

اللعبة متاحة بسعر 20 دولار بدل سعر 50 دولار

رابط الشراء

DEATH STRANDING

هذه اللعبة غنية عن التعريف وربما الكثير وقع في فخ الحيرة في اتخاذ شرائها ام لا خاصة انها حصلت على تقيمات متفاوتة واراء ايضا متفاوته من النقاد و الجمهور, هذه اللعبة من تطوير كوجيما وتدور قصتها حول التباعد الاجتماعي و تقسم العالم والمدن و سيكون دور بطل اللعبة سام اعادة اللحمة والترابط بين هذه الاقطار و لكن لن يكون هذا الامر بهذه اسهولة.

اللعبة متاحة بسعر 30 دولار بدل سعر 60 دولار

رابط الشراء

METAL GEAR SOLID V

الجزء الاخير من سلسلة MGS العريقة, لعبة فانتوم باين نقلت السلسلة الى مستوى اخر حيث اصبحت ذات عالم مفتوح لاول مرة مع الكثير من المهمات التي يمكن للاعب تنفيذها من اجل الوصول في النهاية الى الحقيقة و التعرف اكثر على تاريخ السلسلة الذي دائما ماكان محاط بالغموض.

اللعبة متاحة بسعر 4 دولارات بدل 20 دولار

رابط الشراء

JOURNEY TO THE SAVAGE PLANET

واحدة من افضل العاب العوالم المفتوحة واطلاق النار تدور احداثها على كوكب غامض في اطراف المجرة يتميز هذا الكوكب بتفاصيله الرائعة والوان الزاهية و لكن لا تجعل هذه المناظر الجميله تغرك, فهناك مخلوقات غريبة ومتوحشة تنتظر وصولك, هدفك في اللعبة البحث عن كوكب يكون مناسب للحياة البشرية و ستكون رحلتك مملوئة بالاثارة و المواجهات مع تلك المخلوقات الغريبة باحجامها المختلفة.

اللعبة متاحة بسعر 18 دولار بدل 30 دولار

رابط الشراء

STAR WARS JEDI: FALLEN ORDER

واحدة من افضل العناوين التي صدرت على الاجهزة المنزلية خلال العام الماضي 2019 وحصلت على تقيمات مرتفعة ورضا الكثير من النقاد وجمهور اللعبة خاصة بعد تخلي شركة EA عن طور الاونلاين فيها والتركيز على السرد القصصي المحبوك, اللعبة ستقدم مغامرة مثيرة بالمنظور الثالث على غرار لعبة انشارتيد في عالم حرب النجوم.

اللعبة متاحة بسعر 36 دولار بدل 60 دولار

رابط الشراء

UNTIL DAWN

واحدة من افضل العاب الرعب السينمائية التي صدرت على البلايستيشن 4, اللعبة قدمت تجربة مملوئة باللحظات المخيفة التي ستجعلك تقفز من مكانك ولكن ايضا ستتلاعب باعصابك وقراراتك التي قد تشكل نهاية لحياة احد اصدقائك او حياتك انت و لكن هذا لن يضع حد لنهاية اللعبة و ستستمر القصة التي ستقدم نهايات مختلفة حسب قراراتك المصيرية.

اللعبة متاحة بسعر 10 دولار بدل 20 دولار

رابط الشراء

KINGDOM HEARTS ALL-IN ONE PACKAGE

في محاولة لوقف حرب Keyblade أخرى انطلق كل من Sora و Donald و Goofy في رحلة جديدة لدرء الظلام الزاحف لتتكشف قصة Kingdom HEARTS عبر العديد من عوالم ديزني التي تضم العديد من شخصيات ديزني الشهيرة, في المحتوى الاضافي الأخير ملحمة Xehanort تمت إضافة عوالم Pixar المذهلة الجديدة كليًا إلى اللعبة.

اللعبة متاحة بسعر 30 دولار بدل 100 دولار

رابط الشراء

ASSASSIN’S CREED ODYSSEY ULTIMATE EDITION

العرض الافضل حتى الان الذي يمكنك من الحصول على واحدة من اقوى اجزاء سلسلة Assassin’s Creed التي تتضمن محتوى season pass الذي يقدم لك محورين من المحاور القصصية في 6 حلقات جديدة, هذا ليس كل شيء سيكون هناك ايضا نسخة الريماستر من لعبة Assassin’s Creed III التي تدعم وضوح 4K و تقنية HDR.

اللعبة متاحة بسعر 30 دولار بدل 120 دولار

رابط الشراء

DAYS GONE

لعبة البقاء والعالم المفتوح ايام مضت تعد واحدة من افضل العاب البلايستيشن 4 التي تقدم تجربة البقاء في عالم تفشى فيه وباء قضى على جزء كبير من البشر بينما حول الجزء الاخر الى مخلوقات مجنونة Freakers الشبيه بالزومبي و لكنها اكثر ذكاء منها, اللعبة حصلت على تقيمات متفاوتة الامر الذي جعل الكثير يتردد في شرائها و لكن الان قد تكون فرصتك الوحيدة لشرائها بهذا السعر المميز.

اللعبة متاحة بسعر 20 دولار بدل 40 دولار

رابط الشراء

THE WITCHER 3: WILD HUNT COMPLETE EDITION

فرصة جديدة تقدم لك من اجل تجربة واحدة من افضل العاب الفانتازيا ان لم تكن الافضل على الاطلاق, انضم الى جيرالت وحارب جنود الظلام واقضي على وحوش قد يتعدي حجمها عشر اضعاف حجمك و لكن مع قدرات جيرالت واسلحته ستكون لهم بالمرصاد, اللعبة تتضمن ايضا 16 محتوى اضافي بجانب التوسعتين المييزتين Hearts of Stone و Blood and Wine.

اللعبة متاحة بسعر 15 دولار بدل 50 دولار

رابط الشراء

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار