ناشر لعبة Darksiders 3 يستجيب للتقيمات السيئة للعبة..

صدرت قبل عدة ايام لعبة المغامرات و الاكشن Darksiders 3 بعد ان مكثت تحت التطوير لاكثر من 5 سنوات و الكثير من عشاق هذه السلسلة كانوا ينتظرونها على احر من الجمر و لكن هناك الكثير منهم من ينتظر ليرى اراء المراجعين قبل ان يضع امواله فيها و هذا ما اثر سلبا على استجابة عشاقها لها بعد المراجعات السيئة التي حصلت عليها اللعبة.

تقيمات اللعبة عبر موقع ميتاكريتيكس هي 72 لنسخة الاكسبوكس وان و لكن النسخة الاكثر شعبية هي نسخة البلايستيشن 4 التي حصلت على 66 فقط, و هنا نأتي الى رد الرئيس التنفيذي لشركة THQ Nordic الناشرة للعبة  لارز وينفورز الذي تحدث مع موقع GamesIndustry عن ردة فعل الشركة على هذه التقيمات السلبية حيث قال:

ان الوعد الذي قطعناه على انفسنا هو ان نقدم لعشاق اللعبة الشيء الذي انتظروه و نحن فخورون بذلك, و فخورن بما اوصلناه اليكم في اللعبة و اعتقد ان المطورين في استيديو Gunfire قد صنعوا لعبة ممتازة حتى فريق التسويق و كل من كان يعمل في الخفاء ادى واجبه على اكمل وجه, اما فيما يخص المراجعات فدائما هناك اناس لا يعجبون بهذا النوع من الالعاب و لكن هناك ايضا المعجبون الذين يعشقون هذا النوع و اذا التزمنا بما وعدنا به بتقديم منتج ينال على اعجاب جمهورنا فهذا بحد ذاته انجاز.

ايضا اشار لارز الى ان اللعبة تم انجازها من الصفر في غضون 5 سنوات فقط لتصبح في الاسواق و هذا الفترة الزمنية قد تكون غير كافية لتقديم لعبة كبيرة و واسعة مثل Darksiders 3 و لكن نجحنا في ذلك على حد وصفة.

لعبة Darksiders 3 متوفرة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعات اللعبة من بعض المواقع هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى