المؤسس المشارك لفريق Gearbox يلمح عن لعبة Borderlands الجديدة

في مقابلة جديدة أجريت مع Randy Pitchford المؤسس المشارك لفريق Gearbox Games لمح فيها عن Borderlands 4 عندما سئل عن اللعبة، حيث كان التلميح بمقابلة تحديث عن وضع الجزء الجديد في السلسلة.

فريق IGN أجرى مقابلة مع Randy للحديث عن تطوير الألعاب بشكل عام، ومن ثم تم سؤاله عن المشروع الذي عمله عليه ويفضله، وبدلًا من الإجابة عن أفضل لعبة عمل عليها سابقًا بدأ بالتحدث عن مشروع كان تحت التطوير بدون الإشارة بشكل خلص الى Borderlands أو الحزء الجديد منها.

تأكيد غير مباشر بقدوم Borderlands جديدة

قال بيتشفورد أن المشروع الذي يعملون عليه هو الأفضل بالنسبة له حتى الآن وأتبع:

“كان ذلك المشروع تحت التطوير، ولأكون صادقًا من الواضح أننا نعمل على شيء ما هنا، انا أعلم تمامًا على ماذا نعمل، وبالفعل هو أفضل المشاريع التي اعمل عليها حتى الآن، ولكن الوقت ليس مناسبًا الآن للحديث عن المشروع الجديد، سيحين الوقت..سيحين الوقت”.

مجتمع اللاعبين بعد هذه المقابلة بدأ بطرح النظريات المختلفة، عبر Reddit يعتقد أحدهم أن الكشف عن اللعبة الجديدة من السلسلة سيتم في تاريخ 19 مادية القادم، أحدهم قال ايضًا بأن حساب اللعبة الرسني عبر موقع إكس بدأ مؤخرًا بنشر صور تشير بشكل ما إلى الحزء الرابع الجديد من السلسلة.

في شهر نوفمبر الماضي ظهرت أولى الإشاعات التي تؤكد عودة السلسلة بجزء جديد تحت التطوير، على أن يتم إطلاقه في عام 2025.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button