بكل روح رياضية, رئيس اكس بوكس يهنئ مطوري لعبة The Last Of Us 2 على نجاحها..

لا وجود لمصطلح "حرب المنصات" بعد الان..

لم يمضي سوى اقل من اسبوعين على صدور لعبة The Last Of Us 2 في الاسواق, حيث انتقلت اللعبة من مرحلة اكثر لعبة منتظرة قبل الاطلاق الى مرحلة اكثر لعبة مثيرة للجدل و مكروهة احيانا ما بعد الاطلاق, مع ذلك هذا الامر لم يضع حدا لنجاح اللعبة و تصدرها للمبيعات عالميا.

قبل ايام تم الاعلان عن وصول مبيعات لعبة The Last Of Us 2 لأكثر من 4 ملايين نسخة مباعة في اول 3 ايام فقط من اطلاقها لتخطف بهذا الانجاز لقب اسرع حصرية مبيعا في هذا الجيل من صاحبة اللقب السابقة لعبة سبايدرمان التي باعت في اسبوع الاطلاق ما يقارب 3.3 مليون نسخة عالميا.

الاعلان عن هذا الانجاز للعبة وفريق تطويرها Naughty Dog عاد عليهم بالكثير من المدح و الثناء و عشرات التهاني و التبريكات ايضا خاصة من استيديوهات بلايستيشن الاخرى التي تعودنا منها القيام بهذه الخطوة مع كل اطلاق لعنوان كبير من حصريات بلايستيشن ولكن افضلهم كان تلك التهنئة المتواضعة والجميلة القادمة من خلال مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت فيل سبنسر, حيث كتب موجه التهنئة الى مخرج اللعبة الابداعي نيل دروغمان على النجاح الذي حققته لعبة The Last Of Us 2 على تويتر.

تهانينا لك وللفريق على هذا النجاح مع هذه اللعبة الرائعة..

تهنئة سبنسر جميلة وترينا المعنى الكبير التي تمثله جملة الروح الرياضية خصوصا في صناعة العاب الفيديو التي تشهد تنافسا قويا بين الشركات و مطوري الالعاب لا مثيل له في اي صناعة اخرى, شخصيا اطلع لرؤية مشاريع مايكروسوفت القادمة والحصرية على جهازها الاكس بوكس سيرياس اكس, و اتمنى ان نرى العاب بقوة وجودة لعبة The Last Of Us 2 و اكثر حتى.

ما هو رأيكم بروح سبنسر الرياضية وهل تتوقع انه قام بتجربة اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى