سوني تحتفل بعيد ميلاد البلايستيشن 4 الخامس بفيديو جديد يستعرض بعض الاحصائيات المثيرة..

اليوم اكمل البلايستيشن 4 خمس سنوات من عمرة الافتراضي منذ ان صدر في نوفمبر من عام 2013 في المنطقة الاوروبية و الشرق الاوسط و بهذه المناسبة قامت سوني باطلاق فيديو قصير تستعرض فيه بعض الاحصائيات من بعض عناوينها الحصرية التي صدرت على الجهاز منذ الاطلاق و حتى يومنا هذا.

الفيديو استعرض بعض المشاهد من العاب البلايستيشن 4 المميزة مثل Horizon: Zero Dawn التي شهدت القضاء على 46 مليون من THUNDERJAW و God of War  التي تم فيها تطوير فأس كريتوس بشكل كامل من قبل 1.4 مليون لاعب WipEout: Omega Collection التي قضى فيها اللاعبين اكثر من 1.7 مليون ساعة لعب و Uncharted 4 التي تمكن مليون شخص من جمع كل الكنوز فيها و لكن المميز في هذه الاحصائيات هي عدد الذين حصلوا على التروفي البلاتيني في لعبة Bloodborne و الذي بلغ عددهم 630 الف شخص رغم صعوبة هذا التروفي.

البلايستيشن 4 يبلغ اليوم عامه الخامس و هذا يعني انه مازال هناك عام واحد فقط لينهي عمرة الافتراضي الذي تعتمده سوني بـ 6 سنوات و قد نرى ظهور الجيل القادم من عائلة البلايستيشن نهاية العام القادم او مطلع عام 2020 على ابعد تقدير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button