شاهد السماء تمطر قوارب في اونلاين Red Dead Redemption 2..

يبدو ان محاولات روكستار تجنب المشاكل التقنية التي واجهت اطلاق طور الاونلاين في لعبة GTA5 قبل 5 سنوات لم تجدي نفعا مع اطلاق الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 حيث مازال الكثير من اللاعبين يواجهون بعض المشاكل في الاتصال مع سريفرات اللعبة و بالطبع كم كبير من المشاكل التقنية التي تظهر بين الحين و الاخر.

المنتديات اصبحت ممتلئة بالفيديوهات القصير التي تظهر الكثير من المشاكل التقنية في اللعبة و لكن ما شد انتباهي هو هذا الفيديو الذي اردت مشاركته معكم و الذي يظهر سقوط قوارب محترقة من السماء في اللعبة بجوار احد الكنائس في مدينة فالنتاين و ايضا احد اللاعبين الاخرين رأي السماء تمطر قوارب في سينت دينيس بنفس المشهد.

قد يكون من المضحك ان ترى قوارب تتساقط عليك من السماء و لكن اتمنى ان تسعى روكستار بكل جهودها لاصلاح مثل هذه المشاكل التي ارى انها ستقلل من مستوى اللعبة اذا لم تعرها اي اهتمام لاصلاحها.

يذكر انه تم مؤخرا اطلاق تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يحتوي على العشرات من الاصلاحات للكثير من المشاكل المشابه لهذه المشكلة في طور القصة و اكدت روكستار انها تنوي اطلاق تحديث اخر قريبا لاصلاح المزيد من المشاكل من ضمنها مشاكل الاونلاين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button