اسطورة صينية بأمتياز لم ينتبه اليها احد, تعرف على لعبة Black Myth: Wukong

حينما كان الجميع منشغلاً حول ماهية حصريات الجيل الجديد القادمة وجودة لعبة Halo وتأجيلها وغير ذلك، كانت هناك لعبة لم ينتبه اليها احد انها Black Myth: Wukong والتي يمكن تصنيفها ضمن العاب الدرجة الاولى “AAA” بكل الامتيازات حيث تستوحي اسلوبها من طريقة لعب سلسلة Dark Souls وقد استطعنا الحصول على عرض مطول لها يمتد لـ 13 دقيقة.

لعبة Black Myth: Wukong من تطوير وتصميم الاستديو الصيني المستقل Game Science Studio والذي عمل سابقاً على واحدة من افضل العناوين الاستراتيجية قبل عدة سنوات بعنوان Art of War: Red Tides، بالاضافة الى عمله على عدة العاب اخرى على الهواتف الذكية.

Black Myth: Wukong كما ذكرنا هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا، وهي تشبه كثيراً في طريقة لعبها لعبة Dark Souls كما ذكرنا سابقاً، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الفنون القتالية الصينية.

من خلال العرض المطول الذي سوف تشاهدونه لطريقة اللعب ستلاحظون الرسومات المدهشة والتفاصيل الخلابة الأكثر من رائعة، وكل الدلائل داخل المقطع تكاد تجزم بانها لعبة من الجيل القادم بأمتياز، حيث يأمل المطورين للعبة أن تكون بمثابة خطة توظيف قوية في المستقبل.

رغم ذلك فمازالت اللعبة تحت التطوير في مرحلة Pre-Alpha ولا يبدو انها على وشك الانتهاء من تطويرها، واصدارها في القريب العاجل، وذكر الاستديو Game Science بأن اللعبة مخطط لها بأن تصدر على اجهزة الالعاب المنزلية والحاسب الشخصي كذلك دون وضع اي اطار زمني لذلك.

اكثر ما يميز اللعبة كذلك هي التأثيرات البصرية اثناء القتال، وسلاسة اللعب، بالاضافة الى التنوع الكبير للأعداء والزعماء، وكمية التفاصيل المذهلة التي سوف تلاحظها فيهم، وطريقة تحولك لعدة كائنات من أجل تسهيل مهمتك.

في النهاية نتمنى من الشركات الناشرة الكبرى او المصنعة للاجهزة المنزلية العمل مع هذا الاستديو من أجل دعمه، لكي تصبح اللعبة مكتملة وتكون جاهزة في القريب العاجل و لضمان استمرارها وعملها على المزيد من الالعاب الرائعة كما راينا منذ قليل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى