الكشف عن صور ومعلومات جديدة حول حصرية البلايستيشن 4 القادمة Nioh 2 ..

لعبة Nioh 2 من استديو Team Ninja لم تظهر لعناوين الأخبار مِنذُ الإعلان عن الألفا المُغلقة من اللعبة بشهر مايو، فالفريق كان صامتاً إلى اليوم. المدير الإبداعي توم ليي كشف عن معلومات جديدة حول التكملة عن طريق مدونة البلايستيشن وكشف لنا عن مجموعة من الصور التي يمكنكم مشاهدتها ادناه.

في الجزء الثاني من لعبة نيوه سوف تتمكن من تخصيص شخصيتك بالطريقة التي تريدها لكن رغم ذلك سوف تحتوي على قصة خلفية. سوف تكون نصف سلاسة شخصيتك من اليوكاي والنصف الآخر من البشر، وهذا الأمر يفسر القدرة القوية التي تمكنك من تحويل شخصيتك الى شيطان. خلال رحلة الشخصية الرئيسية، سيسافر اللاعبون عبر اليابان في فترة سينغوكو وسيجدون انفسهم في أعماق عالم يوكاي المظلم.

بالإضافة إلى ذلك، كشفَ فريق التطوير أنّ أكثر من خمسين ألف لاعباً شاركوا بالنسخ التجريبية الخاصة للعبة بين شهر مايو ويونيو وأنّ أكثر من ثمانية عشر ألف قدموا آرائهم حول اللعبة. سمحت هذه الآراء للمطورين بتصحيح الكثير من الميّزات المهمة باللعبة وخلق تجربة أفضل. هذا ليس ما تم مشاركته أيضاً، حيثُ علمنا أنّ اللعبة سوف تتواجد في معرض Tokyo Game Show لهذا العام بشهر سيبتمبر، وسيستطيع زائري المعرض تجربة النسخة التجريبية منها.

لتحميس اللاعبين، قام المدير الإبداعي بمشاركة مجموعة من الصور التي تظهر لنا بطل اللعبة وهو يقتال بعض الأعداء المخفين والغريبين. يمكنك مشاهدة الصور ادناه ويمكنك رؤية تحول الشخصية إلى شيطان ضمن المعركة.

لعبة Nioh 2 قيد التطوير للبلايستيشن 4، لحد الآن لا نعلم موعد إصدارها لكننا نتوقع أننا سوف نعرف الكثير عنها في معرض طوكيو الي سيكون بشهر سيبتمبر. هل أنتم متحسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock