لعبة The Last of Us Part 2 قد تكون متواجدة في حدث TGA 2018 الجمعة القادم و ربما نرى تاريخ اطلاق..!

جيف كايلي مقدم و راعي حدث TGA 2018 الذي ستنطلق فعالياته الجمعة القادم قال في احد فيديوهاته التي نشرها مؤخرا انه سيتم الكشف عن اكثر من 10 عناوين جديدة يعلن عنها لاول مرة بجانب الكشف عن تفاصيل جديدة حول عناوين تم الكشف عنها في السابق و يبدو ان حصريتين على الاقل من حصريات سوني ستكونا متواجدتان في الحدث هذا الاسبوع.

فيديو تشويقي سريع تم نشره اليوم عبر حساب الحدث الرسمي على منصة تويتر ظهرت فيه بعض المشاهد لبعض الالعاب و لكن ما لفت الانتباه هو ظهور لعبة Death Stranding و لعبة The Last of Us Part 2 في العرض و نحن نعلم مسبقا ان كوجيما سيكون متواجد في الحدث و سيكون هناك عرض جديد و تفاصيل ايضا جديدة حول لعبة Death Stranding سيتم الكشف عنها خلال ذلك و لكن هل ايضا ستكون لعبة The Last of Us Part 2 هي الاخرى متواجدة؟

الغاء سوني لحدث PSX الذي كان من المقترض ان يتم منتصف هذا الشهر و ايضا الاعلان عن عدم تواجدها بشكل مطلق في معرض E3 القادم قد يجعل التوقعات عالية بان نرى بالفعل ظهور لعبة The Last of Us Part 2 في الحدث و ربما نكون على موعد مع استعراض جديد و الكشف عن شخصيات جديدة و لما لا فقد نرى تاريخ اطلاق اللعبة ايضا بجانب الكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding.!!

مازالت هذه توقعات و نتمنى بالفعل ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هاتين اللعبتين بجانب عدد من حصريات سوني التي مازالت لا تمتلك تاريخ اطلاق رغم الكشف عنها منذ مدة طويلة.

حدث TGA 2018 سيكون فجر يوم الجمعة القادم الساعة 5 بتوقيت مكة فكونوا معنا خلال تغطيتنا الكاملة من خلال موقعكم الاول دائما VGA4A و وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock